آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-02:50م

أخبار وتقارير


قيادي حوثي: الاسبوع هذا سيشهد جلد " الفاسدين" وعلى الحكومة ومن يحمها( الرحيل) من اليمن

السبت - 17 يناير 2015 - 03:52 م بتوقيت عدن

قيادي حوثي: الاسبوع هذا سيشهد جلد " الفاسدين" وعلى الحكومة ومن يحمها( الرحيل) من اليمن
تستمر الحركة المسلحة الشيعية في السيطرة تدريجيا على قرار الدولة بالتخلص من المؤسسات الشرعية في العاصمة ومنها اتجاها الى اسقاط مؤسسة الرئاسة

صنعاء(عدن الغد) خاص:

 تتوالى العلامات "الكبرى" لساعة الصفر الحوثية لإسقاط مؤسسة الرئاسة وبالتالي اسقاط الدولة ككل تتويجا للسيطرة الكلية للجماعة الزيدية على اليمن سياسيا واداريا وعلى شمال اليمن عسكريا .

 

فبعد سحب الجماعة يوم امس لممثلها لدى الرئاسة قامت اليوم باختطاف مدير مكتب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي من وسط العاصمة اليمنية صنعاء وسط حملة لإعلام الجماعة باستهداف الرئيس ونجله والمقربين منه.

 

وفي منشورا للإعلامي البارز في الجمعة "اسامة ساري" جاء ان الاسبوع هذا سيكون اسبوع "الجلد" لمن اسماهم بالفاسدين "ومن يحميهم" معتبرا الجماعة تسامحت كثيرا معهم .

 

وأضاف وهو المعروف عنه "تشدده " وإخلاصه للزعيم عبدالملك الحوثي وكونه اداة القمع الاعلامي لكثير من الاعلاميين في الشمال :"فهؤلاء السياسيون الفاسدون لم يستوعبوا ماذا تعني ثورة شعبية تسامحت معهم."

 

واستخدم "ساري" الفاظ نابية في شتم نجل الرئيس هادي معتبرا من "اسماهم بالفاسدين في الحكومة" اعتقدوا انهم سيطرون حميد وعلي محسن ويسلمون الدولة لجلال وقال :" لذا تعاملوا مع الثوار الاحرار كأنهم موظفين عندهم فقط يطردوا علي محسن وحميد ويسلموا الدولة للتافه جلال ووالده الدنبوع ليستكملوا نهب المال العام وتقديم اليمن للأمريكيين على طبق من ذهب."

 

وطالب ساري "هم" بالرحيل بكرامتهم قائلا ان اليمن لن تستوعبهم وعلى راسهم الحكومة وقال: "ارحلوا بكرامتكم ... فاليمن لن تستوعبكم بعد اليوم.. وعلى رأسكم حكومة بحاح."

 

 

وللإعلامي اسامة ساري سوابق تهديد وترأس مجموعات لاقتحام مقرات حكومية حيث قاد مجموعة لاقتحام اكبر صحف البلاد الرسمية "الثورة" وطرد رئيس حريرها "فيصل مكرم" وحل محله واصدر اعدد ازيلت منها "اضاءات الرئيس" واصبحت حوثية الهوية.

 

 

ويعد ساري" اللسان غير المهذب" للجماعة الشيعية مقارنة بإعلاميين يتبعونها "كعلي البخيتي "وسبق له ان شتم كثير من القوى على الساحة اليمنية ككل شمالا وجنوبا .

 

ويتذكر الجنوبيين هجوم ساري الشديد على "اللجان الشعبية الجنوبية" واتهام عناصر بالانتماء الى تنظيم القاعدة مطالبا بإخراجهم من عدن بعد ان استدعت اللجان من وزير الدفاع الحالي عندما كان يشغل قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن.

 

 من/ حسين حنشي