آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:38م

رياضة


مثلث الرعب البرشلوني.. يخطف الأضواء في إسبانيا

الثلاثاء - 13 يناير 2015 - 12:52 م بتوقيت عدن

مثلث الرعب البرشلوني.. يخطف الأضواء في إسبانيا
ثلاثي البرسا انتفض بقوة في الدوري الإسباني (العربي الجديد)

العربي الجديد

تصدرت صورة ثلاثي خط الهجوم في نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، واجهة غالبية الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، وذلك عقب الأداء الرائع للثلاثي اللاتيني في مباراة فريقهم التي جمعته بنظيره أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكالت وسائل الإعلام الإسبانية سيلاً من المديح لثلاثي خط الهجوم في نادي برشلونة الإسباني المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد المستوى اللافت الذي قدموه خلال المباراة التي فاز فيها فريقهم الكتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقدم الثلاثي الناري عرضاً طيباً قادوا من خلاله فريق "البلاوجرانا" لفض شراكة المركز الثاني مع ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب، والذي تغلب الفريق الكتالوني عليه في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" تحت أنظار 88500 متفرج، ليستعيد "البرسا" توازنه بعد خسارته أمام ريال سوسييداد 0-1 في المرحلة الماضية.

وافتتح نجم فريق برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، باب التسجيل لفريقه في الدقيقة الثانية عشر بعدما استغل دربكة أمام المرمى، ليخطف منها هدف التقدم الأول، قبل أن يُعزز زميله بالفريق الأوروجوياني لويس سواريز، النتيجة لفريقه مُحرزاً الهدف الثاني، إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فيما وجّه الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الضربة القاضية لفريق العاصمة الإسبانية عندما أحرز الهدف الثالث، ليقود فريقه لرفع رصيده إلى 41 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر الذي تغلب هو الآخر على ممثل كتالونيا الثاني إسبانيول 3-0 السبت، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 38 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.