آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار عدن


محافظ عدن يناقش أوضاع العاملين بفرع هيئة الاستكشافات وإنتاج النفط

الثلاثاء - 06 يناير 2015 - 04:47 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يناقش أوضاع العاملين بفرع هيئة الاستكشافات وإنتاج النفط
صورة من مدينه عدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

ناقش محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور خلال لقائه اليوم أعضاء اللجنة النقابية بفرع هيئة الاستكشافات وإنتاج النفط بعدن أوضاع العاملين بفرع الهيئة .

واستعرض اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات محلي المحافظة بدر معاون ورئيس الاتحاد العام لنقابة العاملين بمحافظة عدن عثمان كاكو، مطالب العاملين الحقوقية التي قرر الموظفين من خلالها الإضراب عن العمل والمتمثلة ببدل سفر النزول الحقلي للمهندسين والإداريين، وكذا المكافأة الشهرية والمقررة من رئاسة الوزراء بواقع مائة بالمائة من الراتب الشهري وحافز الإنتاج النفطي والمعدني والمقررة أيضا من رئاسة الوزراء والخدمة المدنية والمالية .



وأكد المحافظ بن حبتور أهمية العمل بروح الفريق الواحد بما يلبي طموحات العاملين وينعكس ايجابا على الواقع العملي ، مبديا تفهمه لكافة مطالب العاملين بفرع هيئة الاستكشافات وانتاج النفط .

من جانبه أشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال محافظة عدن عثمان كاكو الى جهود النقابة في اتجاه تحسين الأوضاع بالمحافظة وأبرزها الأمن بمفهومه الاجتماعي والاقتصادي والصحي والغذائي .



وأعرب عن ثقته في جهود المحافظ بن حبتور في إعادة الروح لمدينة عدن التي تستوعب الجميع بعيدا عن النزاعات .. مؤكدا أن حل كافة المشكلات التي تواجه العمال لن يتم إلا عبر بوابة النقابات العمالية .

وخرج اللقاء بالاتفاق على رفع الإضراب والبدء بإجراءات المتابعة تحت إشراف محافظ المحافظة ورفع مذكرة لرئاسة الوزراء ووزير النفط بشأن مطالب الموظفين والعاملين بفرع الهيئة .