آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


وزير الأشغال يدشن رصف وسفلتة عدد من شوارع مديرية المعلا بعدن

الأحد - 04 يناير 2015 - 05:06 م بتوقيت عدن

وزير الأشغال يدشن رصف وسفلتة عدد من شوارع مديرية المعلا بعدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

دشن وزير الأشغال العامة والطرق المهندس وحي طه أمان ومعه وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي اليوم بمديرية المعلا بدء العمل في مشروع رصف وسفلتة عدد من الشوارع في المديرية بتكلفة إجمالية تبلغ 250 مليون ريال يمني بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور وينفذه صندوق صيانة الطرق والجسور وبإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة عدن.

واثناء عملية التدشين أكد وزير الأشغال العامة والطرق أن مشروع رصف تقاطعات وشوارع محافظة عدن تعتبر من المشاريع المهمة التي ستركز عليها الوزارة كونها تلامس حياة المواطنين .

واوضح ان عملية الرصف تتضمن رصف وسفلتة شوارع الصعيدي و"المعلا دكة " وجبل حديد وسيتم الانتهاء منها خلال فترة ثمانية اشهر .. لافتا الى ان هذا المشروع ياتي ضمن جملة من المشاريع التي سيتم تنفيذها في بقية طرق وتقاطعات ومداخل شوارع مديريات محافظة عدن لإيجاد بنية تحتية متكاملة تساعد على جذب الاستثمار وتخفف من حالات ازدحام حركة السير في المحافظة.

حضر التدشين رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور أنيس السماوي والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور لبيب عزالدين ومدير عام الأشغال العامة والطرق بمحافظة عدن حسين عوض ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد ثابت ومدير عام مديرية المعلا يزن سلطان ناجي .