آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:27ص

أخبار وتقارير


عبر عن إدانته لحادث التفجير بإب.. حزب الإصلاح: الإيغال في العنف والإرهاب واستباحة الدماء تحت اي ذريعة من شأنه أن يذهب بالوطن نحو مزالق خطرة

الأربعاء - 31 ديسمبر 2014 - 10:45 م بتوقيت عدن

عبر عن إدانته لحادث التفجير بإب.. حزب الإصلاح: الإيغال في العنف والإرهاب واستباحة الدماء تحت اي ذريعة من شأنه أن يذهب بالوطن نحو مزالق خطرة
التجمع اليمني للاصلاح (اخوان اليمن)

صنعاء(عدن الغد)خاص:

حذر حزب التجمع اليمني للإصلاح مما اسماه " الإيغال في العنف والإرهاب واستباحة الدماء تحت اي ذريعة من شأنه أن يذهب بالوطن نحو مزالق خطرة".

وعبر حزب الإصلاح (إخوان اليمن) في بلاغ صحافي للأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح عن إدانته " بأشد العبارات حادث التفجير الإجرامي الغادر الذي استهدف احتفال المولد النبوي الشريف في المركز الثقافي بمحافظة إب صباح الأربعاء  والذي أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والمصابين".

وأكدت الأمانة للحزب الإخواني في بلاغ نشر الشيخ حميد الأحمر على صفحته بموقع الفيس بوك " بان الإيغال في العنف والإرهاب واستباحة الدماء تحت اي ذريعة من شأنه أن يذهب بالوطن نحو مزالق خطرة  ما يستوجب من كل عقلاء الوطن و قواه السياسية والاجتماعية التحرك العاجل من اجل محاصرة هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع اليمني ودينه وقيمه وتعايشه الممتد منذ قرون، وتجريم مرتكبيها ورفع الغطاء عن كل من يمارس العنف والقتل والإرهاب داخل المجتمع وعدم السماح لأيا كان بجر اليمنيين للفتنة واستهداف تعايشهم ودفعهم للصراع والاقتتال" .


وقال البلاغ "تعزي الأمانة العامة للإصلاح شهداء تفجير إب الإجرامي وتدعو لهم بالرحمة والغفران وللمصابين بالشفاء العاجل ".
سائلة المولى تعالى ان يجنب الوطن شرور الفتنة وان يحميه من كل سوء وعنف ومكروه، انه ولي ذلك والقادر عليه.
"انا لله وانا اليه راجعون"
الامانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح
صنعاء 31- 12- 2014م

 

*عدن الغد