آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

مجتمع مدني


أكثر من نصف مليون ريال مبيعات اليوم الاول لمعرض إبداع المرأة التسويقي الرابع بسيئون

الثلاثاء - 30 ديسمبر 2014 - 05:54 م بتوقيت عدن

أكثر من نصف مليون ريال مبيعات اليوم الاول لمعرض إبداع المرأة التسويقي الرابع بسيئون

سيئون (عدن الغد) خاص

بلغت مبيعات معرض إبداع المرأة التسويقي الرابع بمدينة سيئون الذي تنظمه مؤسسة شباب المستقبل التنموية الاجتماعية بسيئون وبتمويل من شركة توتال يمن النفطية بقطاع 10 بوادي حضرموت بمنتجع الماهر السياحي بسيئون في يومه الأول 585 ألف ريال.

و أوضح ذلك رئيس جمعية شباب المستقبل الأخ / عبدالله عبدالباري السقاف مضيفا بأن المعرض شهد إقبالا كبيرا يوم أمس من القطاع النسوي من مختلف مديريات وادي حضرموت , لافتا بان المعرض استقبل صباح اليوم  طالبات كلية البنات والثانوية النموذجية ومدرسة عبدالناصر للبنات اللذين أعجبوا بما شاهدوه من معروضات وإبداعات المرأة من منتجات وصناعات حرفية .

وأشار السقاف بأنه سيتم السحب عصر اليوم على 33 جائزة ثمينة في ساحة المعرض من الجوائز المخصصة والتي تبلغ أكثر من 100 جائزة سيتم منحها للزائرات خلال أيام المعرض وهي عبارة عن مواد غذائية وجوالات وكماليات وغيرها من الجوائز مقدمة من الراعيين للمعرض.

مؤكدا في ختام تصريحه بأن ما يميز معرض إبداع المرأة الرابع تنوع معروضاته من ملابس ومأكولات وتحف وهدايا وبخور وأعمال يدوية  من صناعات محلية وبأسعار مناسبة وسوف يواصل فتح ابوابه لقطاع المرأة على مدى الأيام القادمة.

*من جمعان دويل