آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


كلية البنات – سيئون تشارك في افتتاح المعرض الرابع لإبداع المرأة الحضرمية

الإثنين - 29 ديسمبر 2014 - 11:37 م بتوقيت عدن

كلية البنات – سيئون تشارك في افتتاح المعرض الرابع لإبداع المرأة الحضرمية
صورة من الفعالية يوم الاثنين

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

افتتح صباح الاثنين بمسابح الماهر بمدينة سيئون معرض إبداع المرأة الحضرمية الرابع بتنظيم مؤسسة شباب المستقبل تحت شعار (المرأة اليمنية عطاء وإبداع) الذي يستمر من فترة 29 حتى 31 ديسمبر 2014م ، يهدف للاطلاع على منتجات المرأة المحلية وتسويقها .

 

وخلال الافتتاح اللقاء كلمة أمين عام مؤسسة شباب المستقبل الأستاذ/ محمد أحمد حسان تحدث عن ما تقدمة المؤسسة من فعاليات وخدمات تصب في تنمية المجتمع وتطوير مهارات وقدرات كافة شرائحه، وتتطرق إلى اهداف المؤسسة لأقامتها مثل هذه معرض لتذيل صعوبات تسويق منتجات المرأة المحلية من خلال تعزيز الشراكات مع اصحاب المحلات التجارية في السوق العام.

 

ونيابة عن السلطة المحلية تحدث الأستاذ/ يعقوب بايعقوب عن المعارض السابقة وما تقدمة من خدمات للمرأة وشكر الراعين والقائمين عليه وتفضل بافتتاح المعرض.

شارك في احييا فقرات الحفل فرقة اطفال روضة أجيال الرائدة واطفال روضة المستقبل .

وفي كلمة الرعاة دعا الأستاذ/ ابوبكر محفوظ حسان جميع رؤساء المنظمات المجتمع المدني تحمل المسئولية لأشراك المرأة في العمل المجتمعي وابراز مهاراتها وابداعاتها. واشاد بالدور الذي يلعبه جميع التجار لتعاونهم مع هذه الابداعات وتحفيزها وشراء المنتجات وابرام شراكات مع المنتج المحلي للمرأة الحضرمية .

المعرض برعاية كريمة من الأستاذ/ سالم يسلم بن شرمان القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء وشركة توتال يمن. حضر افتتاح المعرض كلاً من : مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ/ محبوب أمان الحبشي وعميد كلية المجتمع بسيئون الدكتور/ عبدالقادر الكاف ومدير عام مكتب وكالة سبأ بسيئون الأستاذ/ عبدالباسط باصويطين ووفد من اساتذة وطالبات كلية البنات - سيئون وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني .