آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:20م

شكاوى الناس


منظمات المجتمع المدني بعدن تدين ماتعرضت له السيدة عذراء من اساءة

الأحد - 28 ديسمبر 2014 - 11:48 م بتوقيت عدن

منظمات المجتمع المدني بعدن تدين ماتعرضت له السيدة عذراء من اساءة

عدن ((عدن الغد)) ميادة سلام:

ادانت  شخصيات اجتماعية ومنظمات مجتمع مدني بعدن عن استهجانها للحملة الظالمة التي تتعرض لها السيدة عذراء يوسف خان  مديرة مكتب محافظ عدن ونسبها زورا وبهتانا إلى تنظيم القاعدة .
 
وقالت هذه الأوساط في اللقاء الذي عقد اليوم بمركز المرأه للدراسات والبحوث التابع لجامعة عدن ان هناك جهات تضررت من التغييرات الأخيرة بعدن تحاول النيل من السيدة عذراء من خلال بيانات تنسب لجهات أخرى ،وكيل جملة من البذاءات والإساءات التي تجاوزت كل المعايير والقيم الأخلاقية بهدف التشهير وللانتقام من أدائها المستقيم في محافظة عدن .
 
و أكدت هذه الأوساط ان اللغة المبتذلة التي استخدمت بهدف الإساءة للسيدة عذراء تشير إلى الانحطاط القيمي والأخلاقي للواقفين على هذه الحملة ممن عجزوا عن المواجهة والمحاججة بالمنطق فلجئوا إلى التزوير والتشهير الخارج عن أخلاق وقيم المجتمع وهو ما يعبر عن قيم وأخلاق من ابتدع هذه الأكاذيب وحاول الترويج لها.
 
لقد قدمت السيدة مدراسي وخلال خدمتها الطويلة كمديرة لمكاتب معظم المحافظين الذين تداولوا على قيادة محافظة عدن نموذجا للمرأة العدنية المثابرة والمخلصة في عملها والمستقيمة في سلوكها ما أجبر كل هؤلاء المحافظين على التمسك بها حتى جاء إلى المحافظة من أراد العبث بها لصالح مشاريعه الحزبية او الشخصية والذي رأى في وجود عذراء مدراسي عائقا أمام أي انحراف في طبيعة المهام التي تناط بمكتب المحافظ فحاول تهميشها ،وحين رأى اليوم ان هذه السيدة ستعود إلى مهامها اضطر إلى استباق الأمر بحملة لا أخلاقية ضدها.. كما استنكر ممثلي منظمات المجتمع المدني بشده هذه الاساليب الغير مبرره والتي تطال المراه اليمنية .
 
وأشادت هذه الأوساط بالدور الكبير الذي لعبته أسرة المدراسي في نشر العلم والمعرفة بعدن من خلال بنائها لأول مدارس تعليم اللغه الانجليزية واساسيات اعمال السكرتارية والطباعه في مدينة عدن  ،ويقينا ان من ينشر العلم ويسهم في بناء الأجيال لا يمكن ان يكون يوما في موقع مغاير ومختلف عن هذا المجال .نعتدر منك ايتها الغاليه على مابذر من غير من تصرفات لااخلاقية انت بالتاكيد  لاتستحقينها ..