آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:27ص

أخبار المحافظات


المئات في زنجبار يتظاهرون للمطالبة بالصرف الفوري لمبالغ الإعمار وإقالة محافظ أبين

الأحد - 28 ديسمبر 2014 - 01:22 م بتوقيت عدن

المئات في زنجبار يتظاهرون للمطالبة بالصرف الفوري لمبالغ الإعمار وإقالة محافظ أبين
المئات في زنجبار يتظاهرون للمطالبة بالصرف الفوري للأعمار وإقالة محافظ أبين

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

شهدت عاصمة محافظة أبين زنجبار صباح يوم الأحد تظاهرة حاشدة تطالب حكومة الكفاءات برئاسة الدكتور خالد بحاح  بالصرف الفوري لتعويضات المتضررين من الحرب التي دارت بين الجيش وعناصر من القاعدة عام 2011م واقالة محافظ ابين الاستاد جمال ناصر العاقل .

 

واحتشد المئات من أبناء مديرية زنجبار أمام مبنى المحافظة القديم  وانطلقوا في مسيرة حاشدة طافت شوارع المدينة ندد فيها المشاركون بإعمال الفساد التي شهدتها المحافظة .

 

ورفع المتظاهرون الرايات الحمراء معبرين عن يومهم المشؤم وما تعنيه عاصمة المحافظة التي تفتقر ابسط الخدمات ومطالبة الجهات المختصة بنقل مكتب صندوق الأعمار إلى عاصمة المحافظة زنجبار وإقالة ومحاسبة الفاسدين من السلطة المحلية وعلى راسهم محافظ المحافظ ، ومنها رفعت الرايات المعبرة عن ما تعانيه زنجبار خاصة ولأكثر تضررا من المناطق الاخرى، وردد المتظاهرون هتافات يا ابين ثوري ثوري نحو التغير الفوري .

 

واكد البيان الصادر عن تجمع ابناء ابين الاحرار شرعية الاساتذة الافاضل الذي جاء ذكر اسمائهم في الصحف المحلية يطالبون دون المماطلة او تسويق سرعة صرف مستحقات التعويض وعلى ان تسلم دفعة واحدة دون اي تقصير، مضيفين :"ان السلطة المحلية متمثلة بمحافظ المحافظة والذي اثبت عدم كفاءته، واننا نطالب رئيس حكومة  الكفاءات الدكتور خالد بحاح بإقالة ومحاسبة مدير صندوق الاعمار والشباب ماضون في التصعيد حتى اقالة محافظ ابين".

 

*من نبيل ماطر