آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:52ص

مجتمع مدني


منتدى حضرموت الرياضي الثقافي ينظم دورة (بروح رياضية)

الأحد - 28 ديسمبر 2014 - 10:21 ص بتوقيت عدن

منتدى حضرموت الرياضي الثقافي ينظم دورة (بروح رياضية)

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

نظم منتدى حضرموت الرياضي الثقافي بالتنسيق مع نادي سيئون الرياضي الثقافي دورة مساء يوم السبت بعنوان (بروح رياضية) القاها المدرب الدولي الدكتور/ ارسلان الوزير بقاعة نادي سيئون الكبرى .

 

وتحدث المدرب حول عدد من المفاهيم منها: ( كيفية اعداد لاعب رياضي متميز بآداب واخلاقيات رياضية سليمة، وطرق نشر ثقافة روح رياضية بين كل الاطياف الرياضيين، وتطرّق إلى ان الرياضة فلسفة حياتيه تجمع بين العنصر البدني والاخلاقي والعقلي المُنفتح.

 

وقد هدفت الدورة إلى تأكيد اهمية الرياضة في المجتمع وخلق جيل رياضي متسلح بالثقافة الرياضية الواسعة وترسيخ فكرة ان الرياضة علم واسع لدى الرياضيين، و ان تطوير الرياضة في المحافظة والوطن نحو مستوى أفضل بات بالأمر (المفرغ منه) من خلال اقامة المحاضرات والندوات والدورات العلمية والتثقيفية والتنموية للرياضيين بشكل عام.

 

وقال إعلامي المنتدى الزميل محمد سليمان "ان رؤية المنتدى تكون في ترسيخ المفاهيم النبيلة للرياضي وتبصيره بالقيم والاهداف الرياضية ونشر الثقافة الرياضية بقواعدها العلمية الصحيحة . وأضاف، إلى ان المنتدى يضفي للرياضيين التخلق بروح رياضية في شتى مجالات الحياة، ودعا الإعلامي (سليمان) جميع الرياضيين للالتفاف حول هذا المنتدى الذي اعتبره اول منتدى نوّعي. وشكر ادارة نادي سيئون على تعاونها بتنسيقها في إقامة هذه الدورة.  

 

*من محمد باحفين