آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

أخبار وتقارير


اكتشف ان المعالج بالقران يمارس الجنس مع زوجته فافرغ 7 رصاصات في صدره

الأحد - 28 ديسمبر 2014 - 12:30 ص بتوقيت عدن

اكتشف ان المعالج بالقران يمارس الجنس مع زوجته فافرغ 7 رصاصات في صدره

مركز الإعلام الامني

لجأ رجل في العقد الرابع من عمره إلى قتل رجل دين يقوم باعمال قراءة القران على نساء بحجة معالجتهن من السحر بعد اكتشافه ان المعالج قام لاكثر من مرة باغتصاب "زوجته".

ووقع الحادث ببلدة "بيت الفقية" بمحافظة الحديدة حيث اكتشف احد الازواج بان احد رجال الدين يقوم بممارسة الجنس مع زوجته بدلا من معالجتها الأمر الذي دفعه إلى قتله .

وقال مركز الإعلام الامني بوزارة الداخلية اليمني ان  زوج في الأربعين من عمره في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة  اقدم على إفراغ 7 طلقات ناريه من مسدسه في صدر المجني علية المدعو علي عبدالله مشيخي في وضح النهار ما أدى إلى وفاته.

 وقال المقدم إسماعيل قادوره مدير شرطة بيت الفقية لمركز الإعلام الأمني إن المتهم أقدم على ارتكاب جريمته أمام الناس ظهر اليوم في الشارع العام للمديرية . موضحاً بأن الجاني لاذا بالفرار عقب ارتكابه الجريمة إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من القبض علية بعد ملاحقته وبحوزته المسدس أداة الجريمة.

وبحسب " المقدم اسماعيل فإن المتهم خلال التحقيقات الاولية أعترف بجريمته المشهودة والتي جاء فيها أن المجني علية كان يعالج زوجته بالقران إلا أنه أكتشف بإن المجني عليه قد ضحك على زوجته بدلاً من معالجتها الأمر الذي دفعه لارتكاب الجريمة على ذلك الشكل أمام مرأى ومسمع الناس. مشيراً إلى ان التحقيقات لاتزال جاريه وأنه قد تم إيداع الجثة ثلاجه المستشفى رهن الإجراءات.

وتعيد هذه الواقعة إلى الاذهان واقعة مماثلة وقعت بمدينة عدن قبل سنوات حيث تم اكتشاف ان احد رجال الدين ممن يدعون معالجة النساء بالقرأن كان يقوم بعمليات اغتصاب لنسوة قبل ان ينكشف امره .