آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

رياضة


اتليتيكو يقترب من استعارة توريس

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 10:05 م بتوقيت عدن

اتليتيكو يقترب من استعارة توريس
فرناندو توريس بقميص ميلانو الايطالي في 26 أكتوبر تشرين الأول 2014. تصوير: ستيفانو ريلانديني - رويترز

رويترز

قال جيرمان بيرجوس مساعد مدرب اتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت ان ناديه بات قريبا من التعاقد على سبيل الاعارة مع المهاجم الاسباني فرناندو توريس لاعب تشيلسي الانجليزي.

وكان توريس (30 عاما) اعير لمدة عامين الى ميلانو الايطالي في اغسطس اب الماضي الا انه لم يقدم الاداء المتوقع واحرز هدفا وحيدا في عشر مباريات في الدوري الايطالي.

ونقلت وسائل إعلام اسبانية عن بيرجوس قوله "الصفقة على وشك الاكتمال ونحن ننتظر بقية الاجراءات.. سيكون اضافة مهمة جدا للفريق في النصف الثاني من الموسم."

وأضاف بيرجوس قوله "سنخرج افضل ما في جعبته مثل الجميع وهو يعرف ما هو مقبل عليه."

وقالت وسائل إعلام اسبانية ايضا ان مهاجم اتليتيكو الايطالي اليسيو تشيرشي سينتقل الى ميلانو معارا في اطار الصفقة التي تستمر حتى نهاية موسم 2015-2016.

لكن تشيرشي قال عبر موقع فيسبوك يوم السبت انه لم يتربط بعد باي فريق اخر وأضاف "انا لاعب في اتليتيكو مدريد ونبحث انا والنادي عن افضل حلول للطرفين.. واعتقد انه امر طبيعي وفي محله."

وكان توريس الذي فاز بكأس العالم في 2010 وببطولة اوروبا مرتين مع منتخب اسبانيا انضم الى اتليتيكو عندما كان عمره 11 عاما وشارك لاول مرة مع الفريق الاول في 2001 وعمره 17 عاما عندما كان الفريق ينافس في دوري الدرجة الثانية المحلي.

وفي يوليو تموز 2007 رحل توريس الى ليفربول الانجليزي وتعهد وقتها بالعودة الى فريقه الاصلي وهو يأمل ان يتمكن هذه المرة من انقاذ مسيرته الكروية الي تعثرت الى حد كبير منذ انضمامه الى تشيلسي اللندني في يناير كانون الثاني 2011.

وفي مباراته المقبلة في الدوري الاسباني سيلتقي اتليتيكو مدريد الثالث في الترتيب والذي يدربه الارجنتيني دييجو سيميوني على ارضه مع ليفانتي في الثالث من يناير كانون الثاني المقبل قبل ان يستضيف جاره ريال مدريد في ذهاب دور 16 لكأس ملك اسبانيا في السابع من الشهر نفسه