آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:31م

مجتمع مدني


احتفال جماعي بزفاف 200 عريس وعروس في حضرموت

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 06:52 م بتوقيت عدن

احتفال جماعي بزفاف 200 عريس وعروس في حضرموت
صورة من حضرموت - المكلا

المكلا((عدن الغد)) سبأ نت :


نظمت مؤسسة كويت الخير للتنمية اليوم بمدينة المكلا محافظة حضرموت حفل الزفاف الجماعي السادس لـ (200) عريساً وعروس من أبناء المحافظة.

وفي الاحتفال هنأ وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر العرسان المحتفى بهم مشيداً بإسهامات المحسنين من دولة الكويت الشقيقة في دعم المشاريع الخيرية والاجتماعية وفي مقدمتها الاعراس الجماعية الهادفة إلى إكمال نصف الدين والمساهمة في تخفيف المعاناة عن المعسرين .

وأشار وزير الاوقاف إلى أن مناسبات الزواج الجماعي تؤسس لبيوت الخير والبركة أحياء لسنة النبي صلى الله عليه وسلم لتحل السكينة والوقار والاستقرار في حياة الشباب حاثاً اولياء الامور بأهمية تسير الزواج.

بدوره أوضح رئيس المؤسسة الشيخ عبدالله صالح الغرابي أن مشروع الزواج الجماعي الذي مولته مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بدولة الكويت يعد السادس واستطاع أن يساعد الكثير من الشباب ودعمهم في تكاليف زواجهم وتمكينهم من إكمال نصف دينهم.

وتخلل الاحتفال الذي حضره وكيل المحافظة المساعد محمد سعيد با قطمي ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الفنية محمد أحمد العمودي وعدد من قيادات المؤسسات الخيرية وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وأهالي العرسان تقديم فقرات فنية وإنشادية متنوعة.