آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:37م

أخبار المحافظات


حفل استقبال وتوديع لمحافظي حضرموت الجديد والسابق

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 06:51 م بتوقيت عدن

حفل استقبال وتوديع لمحافظي حضرموت الجديد والسابق
صورة من حضرموت - المكلا

المكلا((عدن الغد)) سبأ نت :

نظمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت اليوم حفل استقبال وتوديع لمحافظ المحافظة الدكتور عادل محمد باحميد والمحافظ السابق خالد سعيد الديني .

وفي الحفل الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح العمقي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم ووكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وقيادات المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والقطاعات التجارية تحدث محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد بكلمة أكد فيها أن الوطن يحتاج إلى جهد الجميع دون استثناء مسؤولين كانوا أو مواطنين عاديين، مشددا على أهمية العمل الجماعي والاخلاص في إداء الواجب بعيداً عن أي اجندات أو مناكفات .

وقال:" يكفينا صراعات وتناحرات وعلينا أن نغلب المصالح العليا للوطن على ما دونها من مصالح حزبية أو مناطقية أو شخصية ", معبراً عن أمله في ان تكون بداية العام القادم انطلاقة خير لهذا الوطن .

وهنأ المحافظ باحميد الجميع بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي حين أشاد بجهود المحافظ السابق خالد الديني ، أكد بان السلطة المحلية ستكرمه تكريماً يليق بالجهود التي بذلها في سبيل تعزيز مسيرة التنمية في المحافظة خلال السنوات الماضية.

وفي رحب المحافظ السابق السفير خالد سعيد الديني بالمحافظ الجديد مهنئاً إياه على نيله ثقة القيادة السياسية ومتمنياً له التوفيق والنجاح.

وأكد بأن المرحلة الراهنة تتطلب "تكاتف جهود الجميع وتآزرهم " وتستوجب وقوف أبناء المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية وتعاونهم مع المحافظ الجديد .