آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار وتقارير


برئاسة النائب يحيى .. وضع التحضيرات لاجتماع 3و4 من يناير للقيادة العامة للمجلس بمحافظة عدن

السبت - 27 ديسمبر 2014 - 05:21 م بتوقيت عدن

برئاسة النائب يحيى .. وضع التحضيرات لاجتماع 3و4 من يناير للقيادة العامة للمجلس بمحافظة عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد في محافظة عدن صباح يوم السبت الموافق 27/12/2014م لقاء تشاوري هام برئاسة الدكتور صالح يحيى سعيد النائب الاول لرئيس المجلس  الاعلى للحراك الثوري وضم الاجتماع عدد من قيادات المجلس الاعلى للحراك الثوري  .

 

وجرى في القاء مناقشة المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية بما يصب في الارتقاء والنهوض بالعمل الثوري وتحقيق ما يصبوا اليه شعب الجنوب من تطلعات مشروعة في حقة القانوني بتحرير أرضه من نفوذ نظام صنعاء .

 

وناقش اللقاء التحضيرات للاجتماع الموسع الهام والاول في 3و 4  من يناير القادم  والذي سوف يجمع القيادة العامة في دورتها الاعتيادية الاولى للمجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة عدن  وبارك الجميع لشعب  الجنوب هذا الانجاز الوطني العظيم في الحمه الوطنية بين المجلسين والقرارات الشجاعة والتنازلات التي قدمها الطرفين في طريق خلق حامل سياسي موحد للقضية الجنوبية ، وأضافوا انه لا يوجد هنالك  أي مبررات واعذار لخلق اي نوع من التشرذم والشتات في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية في تاريخ الثورة الجنوبية .

 

وأستغرب الجميع من وجود اصوات نشاز تدعي قيادتها وتزعمها لدوائر معينه تصدر تصريحات تعيدنا للمربع الاول من الفرقة والشتات علما انه لم يصدر رئيس الدائرة التنفيذية السفير قاسم عسكر كشف بأسماء الدوائر ولم يتفق بعد على اسماء الدوائر من قبل قيادة المجلس .

 

واكد المجتمعون في ختام لقائهم اليوم انهم ماضون قدما بما يحقق مصلحة شعب الجنوب وإرساء مداميك توحد المجلسين والعمل والتواصل الجاد مع بقية المكونات في الساحة الجنوبية بما يخدم المصلحة الوطنية العليا ويقضي على مشروع الاحتلال اليمني في ارض الجنوب .

 

*من محمد الحضرمي