آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:51م

مجتمع مدني


معهد الإبداع والتميز وجمعية الوسيط يختتمان دورة لصيانة الموبايل بتمويل من صندوق تنمية المهارات بالحديدة

الجمعة - 26 ديسمبر 2014 - 03:33 م بتوقيت عدن

معهد الإبداع والتميز وجمعية الوسيط يختتمان دورة لصيانة الموبايل بتمويل من صندوق تنمية المهارات بالحديدة

الحديدة ((عدن الغد)) خاص

أقيم يوم الخميس بقاعة معهد الإبداع والتميز بالحديدة حفلا ختاميا لبرنامج صيانة الموبايل الذي أقامه معهد الإبداع والتميز للتدريب الفني والمهني بالحديدة بتمويل من صندوق تنمية المهارات واستفادت منه جمعية الوسيط التنموية بباجل.

و ألقى مدير عام تنمية صندوق المهارات المهندس - محمد اللوذعي كلمة أكد فيها بأن الصندوق يقوم بمهامه التي وجد من أجلها وهو دعم  البرامج والدورات لكافة شرائح المجتمع ويستهدف الشباب العاطلين عن العمل مؤكدا بأن هذه الدورة تعد من الدورات التي تنمي مهارات الشباب في سبيل الحصول على عمل مقدما الشكر لإدارة معهد الإبداع والتميز لاحتضانها الدورة وتدريب الشباب على أجهزة حديثة ومتطورة وموجها المتدربين إلى العمل بمصداقية ووضوح خاصة وان التكنولوجيا قد وصلت إلى كل منزل.

 

وألقى الأستاذ - بشير الحطامي مدير عام معهد الإبداع والتميز للتدريب كلمة أكد فيها بأن إدارة المعهد حرصت على أن يعطى المتدرب المعلومة الكاملة حيث وأن إدارة المعهد تكفلت بمواصلات للطلاب ذهابآ وإيابآ من وإلى باجل حتى يتم تأهيله وخروجه إلى سوق العمل بمهارة عالية وأضاف الحطامي إلى أن إدارة المعهد تمكنت من تطوير المعامل لديها ليصبح المعهد متميز في المحافظة ليخرج الطالب والمتدرب من المعهد بمهنية عالية تخدم مجتمعه مشيرآ إلى أن المعهد قام بتنفيذ العديد من البرامج والدورات في مختلف مديريات المحافظة بتمويل من صندوق تنمية المهارات ومنها هذا البرنامج مقدمآ الشكر لإدارة صندوق تنمية المهارات وجمعية الوسيط التنموية بباجل لاستهداف شباب الريف والمدينة في هذا البرنامج.

 

وألقى الأستاذ - حسن الشريف مدير جمعية الوسيط التنموية الخيرية كلمة قال فيها إلى أن جمعية الوسيط تقوم بخدمة أبناء المنطقة في المدينة والريف لإجل تطوير مهارات الشباب والمرأة مشيرآ إلى أن تلك الجهود ستثمر على الواقع لإجل أن ينتفع بها المستهدفون.

وفي الحفل فاجئ المتدرب حمزة محمد الحضور لاختراعه جهاز يعمل على الطاقة الشمسية لصيانة الموبايل ورشة متنقلة بمساعدة المدرب زايد الحكمي وبإشراف معهد الإبداع والتميز وهو ما نال إعجال الحاضرين.

وفي حفل ألقيت كلمة الخريجين وكذا عرض ريبورتاج للإيام التدريب وللمعامل التي كان يتدربب فيها الطلاب إضافة إلى عرض مسرحي إلى ذلك تم توزيع شهادات المشاركة للمتدربين وإخذ الصور الجماعية مع إدارة الصندوق والمعهد والمتدربين.

 

*من صابر المهدي