آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


خطيب جمعة ردفان: على الجنوبيين في السلطة العودة الى صوابهم والوقوف مع اخوانهم

الجمعة - 26 ديسمبر 2014 - 03:07 م بتوقيت عدن

خطيب جمعة ردفان: على الجنوبيين في السلطة العودة الى صوابهم والوقوف مع اخوانهم
خطيب جمعة ردفان

ردفان(عدن الغد) خاص:

 شن خطيب جمعة ردفان الشيخ عبد الله الحضرمي هجوما عنيفا على ما اسماها حكومة الاحتلال التي قال انها  تريد التنزه في العاصمة عدن على اشلاء وجثث ابناء الجنوب الذين يسقطون يوميا في ضل صمتها وتقاعسها عن وقف تلك الجرائم بحق شعب الجنوب في كل مكان .

 

جاء ذلك في خطبة الجمعة التي شهدتها ساحة الشهداء في منصة ردفان بمدينة الحبيلين والتي حضرها المئات من ابناء المنطقة والتي شددت على مواصلة النضال الجنوبي حتى التحرير .

 

وتحدث الشيخ عبدالله عتيق الحضرمي عضو الهيئة الشرعية بردفان ان اخواننا جنوبي السلطة يجب ان يعودوا الى صوابهم في ضل تلك الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الجنوبي وفي ضل التهاون والسخرية التي يلاقوها من" الاحتلال اليمني بشقيه" حد قوله .

 

واضاف ان الدماء التي سالت على الاراضي الجنوبية كفيلة ان تردع كل من يريد التمادي بحق الشعب الجنوبي عن الهدف السامي والكبير الذي ينشده الاحرار في الساحات والميادين المتمثل بالحرية والاستقلال .

 

وذكر الحضرمي الميلاد النبوي الذي شهد مثل هذه الايام مولود اعظم مخلوق بشري على وجه الكرة الارضية دافع عن الحق والعدل والمساوة وحارب الظلم والطغيان ليسود العالم في عصره خير الاسلام ..

 

 

من / سعدان اليافعي