آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


توقع اشتداد المنافسة في الإياب .. المدرب الوطني علي العبيدي : لم أوقع رسمياً وما قمت به كان رداً لجميل الوحدة الصنعاني

الخميس - 25 ديسمبر 2014 - 11:13 ص بتوقيت عدن

توقع اشتداد المنافسة في الإياب .. المدرب الوطني علي العبيدي : لم أوقع رسمياً وما قمت به كان رداً لجميل الوحدة الصنعاني

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

توقع المدرب الوطني المعروف - علي العبيدي - أن تظهر فرق دوري الدرجة الأولى في رحلة الإياب بصورة مغايرة وأفضل من الذهاب مرشحاً دخول بعض الأندية خط المنافسة كوحدة صنعاء و تلال عدن .. مستطرداً ذلك بأنها أندية نموذجية ولديها المال والنجوم.

 

جاء ذلك في تصريح صحافي لـ"عدن الغد" حيث قال أن ترشيحه للزعيم الصنعاني للمنافسة على البطولة رغم أنه في مراكز المؤخرة وليس للمصارعة على الهبوط ; مبيناً ذلك على خلفية خوضه تجربة قصيرة مع الوحدة الأسابيع الماضية كمساعداً للأثيوبي سيوم كبدي .. حيث وجد لاعبي الوحدة جلهم من الشباب ويتميزون بالموهبة والحماس  وأنهم ينفذون توجيهات المدرب بدرجة عالية وهو ما سيساعد المدرب على النجاح معهم حد قوله .

 

وعند توجيه سؤالنا له عن سبب إقالته مبكراً من النادي الصنعاني - أوضح العبيدي - أنه لم يوقع عقداً أصلاً مع الزعيم حتى تتم إقالته وما قام به كان عبارة عن تلبية الدعوة ورد الجميل لما يكنه من حب جارف للوحدة فقبل مهمة المساعد رغم أنه مدرباً وكان الاتفاق شفوياً وكذلك الاستغناء كان شفوياً عبر أحد الإداريين متحفظاً عدم ذكر اسمه.

 

لافتاً أن شح الموارد المالية عند بعض الأندية والحكام والعقوبات القاسية تجاه بعض الأندية ساهم في  عدم تقديم المستوى المأمول.

 

مختتماً حديثه بكل الأمنيات للزعيم الصنعاني ولزميله مدرب الفريق سيوم كبدي بتحقيق مركزاً متقدماً في سلم ترتيب الدوري.

 

*من مالك الشعراني