آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:56م

رياضة


هلال سواحل بطل دوري الفقيد اوسام السيد لفئة الشباب بزنجبار

الأربعاء - 24 ديسمبر 2014 - 08:18 م بتوقيت عدن

هلال سواحل بطل دوري الفقيد اوسام السيد لفئة الشباب بزنجبار
حضر اللقاء الكابتن والاستاذ حسين العوذلي والاستاذ مسؤول النشاط الرياضة للجميع احمد ناصر عوض والاستاذ مختار عمر شيخ

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

التقى مساء يوم الاربعاء فريقي حصن شداد والهلال سواحل على كاس الفقيد اوسام السيد على ملعب الهلال سواحل منظم الدوري الذي انطلق في ١ / ١٢ بمشاركة ثمان فرق شعبية من فئة الشباب توزعت على مجموعتين الأولى شكلت الاتحاد سواحل والكاظمة والمحل والصرح .

 

وشملت المجموعة الثانية حصن شداد والهلال والاهلي و شباب الوادي، حيث تأهل لدور النصف النهائي المحل والصرح من المجموعة الاولى وحصن شداد والهلال سواحل من المجموعة الثانية حيث شمل الدور ما قبل النهائي منافسة شديدة لتأهل .

 

وتأهل للمباراة النهائية الحصن وهلال سواحل، حيث بدت مجريات المباراة بحذر شديد بين الفريقين حتى الدقيقة العشرين باغت فريق الحصن فريق الهلال بهجمة مرتدة مررت عرضية بأقدام اللاعب نادر سعيد الى زميله الاعب عمران داؤود الذي اضاعها بين الثلاث الخشبات واستمر اللعب بضغط من فريق الحصن حتى نهاية الشوط الاول .

 

وبدأ الشوط الثاني بلعب مفتوح هجمة هنا وهجمة هناك حتى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني استفاد الاعب سامي عبدالله الهندي من الخطى الدفاعي لفريق الحصن ليودع الكرة في مرماه معلناً بداية تسجيل الاهداف لصالح فريقه لتشتد المباراة ويحرز فريق الحصن التعادل بأقدام لاعبه نادر سعيد فتيني .

 

واستمر الفريقان بالهجمات حتى الدقيقة الاخيرة من زمن الوقت الاصلي نفذ لاعب فريق الهلال ابراهيم عبدون كرة ثابتة أودعها شباك الحصن .

 

وفي الوقت بدل الضائع استطاع اللاعب علي ابراهيم التوغل لمرمى الهلال واحراز هدف التعادل ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة وليمتثل الفريقين لضربات الترجيح حيث كانت لصالح فريق الهلال ٥ - ٣ .

 

وتحصل اللاعب عماد عبدالله كريم على جائزة افضل لاعب

وتحصل اللاعب علي حسين بامطيرة على جائزة الهداف

وتحصل الحارس عبدالله وحيد مكرد على جائزة افضل حارس

 

حضر اللقاء الكابتن والاستاذ حسين العوذلي والاستاذ مسؤول النشاط الرياضة للجميع احمد ناصر عوض والاستاذ مختار عمر شيخ .

 

ادار اللقاء الحكم وجدب نايف وسالم الفوشه وسالم عبدون

 

*من نبيل ماطر