آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:15م

رياضة


انطلاق قوي لبطولة عدن للتنس

الأربعاء - 24 ديسمبر 2014 - 04:08 م بتوقيت عدن

انطلاق قوي لبطولة عدن للتنس
انطلاق قوي لبطولة عدن للتنس

عدن ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس بدعم من مكتب الشباب والرياضة فرع عدن (البراعم تحت 12– الناشئين 14– والكبار) والذي ينظمها اتحاد عدن للتنس ضمن خطة نشاطه لعام 2014 للفترة من 24 -30 ديسمبر2014 بنظام المجموعات باشراف الكابتن وديع ثابت وزهيرموشجي .

 

وقد اسفرت نتائج اليوم الاول :

البراعم تحت 12 سنة  

فوز عبدالحافظ محمد على بدر لؤي 2/0 وفوز انس طارق على خالد رشيد 2/0 وفوز ترتيل فائز على عمرو ماهر 2/0 وفوز محمد مكي على سدن سند.

 

الناشئين  تحت14 سنة

فوز شرف محمد على محمد نبيل 2/0 وفوز صادق طارق على منصور محمد 2/0 وفوز جمال مكي على نورس فائز 2/0 وفوز عبدالعزيز هشام على سندس 2/0

 

تصريح :الأخ جمال الحاج المشرف الفني  لفرع عدن للتنس :

حرص اتحاد عدن للتنس من إقامة هذه البطولات والتي تسهم بشكل كبير على جاهزية اللاعبين والحفاظ على مستوياتهم الفنية  طوال العام بالرغم من الإمكانيات المتواضعة الذي يعاني منها الفرع  .ونتمنى أن تشهد  هذه البطولة منافسات قوية ومثيرة وظهور لاعبين جدد ذو مستويات فنية عالية والذي سوف تساعد على ارتفاع المستوى الفني للبطولة  . ونتقدم بالشكر والتقدير لدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة –عدن على تقديم الدعم للبطولة.

 

كما عقد اتحاد الفرع اجتماع برئاسة جواد جرجره رئيس الاتحاد فرع عدن ناقش اخر مستجدات بالنسبة لنادي التنس العدني ومناقشة اوضاع اللعبة والعمل على ايجاد تمويل ودعم لأنشطة الاتحاد .