آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار المحافظات


شبوة تحيي الذكرى الأولى لرحيل وكيلها الفقيد النسي

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 04:12 م بتوقيت عدن

شبوة تحيي الذكرى الأولى لرحيل وكيلها الفقيد النسي

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

بحضور محافظ محفظة شبوة الأخ أحمد علي باحاج، أحيت السلطة المحلية بالمحافظة الذكرى الأولى لرحيل وكيل المحافظة المساعد الفقيد الشيخ أحمد سالم شمح النسي حيث أقامت حفل خطابي وتكريمي كبير شهدته قاعة مسرح مركز يسلم بن علي الثقافي بعتق .

 

وفيه القيت عدد من الكلمات المعبرة عن اللجنة التحضيرية للحفل وأسرة الفقيد وأصدقائه وكلمة للسلطة المحلية أشاد خلالها محافظ المحافظة بمناقب الفقيد النسي وما قدمه للمحافظة  خلال فترة عمله .

 

واعتبر  باحاج رحيل الفقيد النسي قد مثل خسارة كبيرة وفادحة ليس على اسرته وقبيلته فحسب بل على محافظة  شبوة والوطن عامة وقال أيضا أنه كان من الرجال الأوفياء والمخلصين لوطنهم ومجتمعهم .

 

كما ألقيت كلمة عن اسرة الفقيد ألقاها نجله علي أحمد شمح شكر فيها قيادة المحافظة والحاضرون وكلمة عن أصدقاء الفقيد القاها الاخ طالب محمد مهدي مستشار محافظ شبوة وكلمة عن اللجنة التحضيرية للفعالية من قبل وكيل المحافظة رئيس اللجنة فهد سالم طالب .

 

والقيت في الحفل قصيدتين شعريتين من قبل الشاعرين محمد الصمي وغليس بعد ذلك تم تكريم الفقيد بدرع المحافظة وشهادة تقديرية من قبل محافظ المحافظة وقامت المكاتب الوزارية وفروع الهيئات والمؤسسات بتكريم الفقيد .

 

حضر الحفل آمين عام المجلس المحلي عبدربه هشلة ناصر ووكيلا المحافظة فهد سالم طالب وسالم الاحمدي ومدراء عموم المكاتب الوزارية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أصدقاء ومعارف الفقيد