آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

شكاوى الناس


قيادات مكونات مجتمعية بابين: لم نغلق ادارة المحافظة وهناك من زور بيانات بأسماء مكوناتنا

الإثنين - 22 ديسمبر 2014 - 12:46 م بتوقيت عدن

قيادات مكونات مجتمعية بابين: لم نغلق ادارة المحافظة وهناك من زور بيانات بأسماء مكوناتنا
المواطنان اثناء حضورهما الى مقر الصحيفة لتقديم شكواهما

ابين(عدن الغد) خاص:

حضر الى مقر الصحيفة المواطنان ماهر الصلاحي رئيس لجنة اهالي وابناء زنجبار محمد زيد السعدي رئيس المجلس التنسيقي خنفر بابين لتقديم شكوى حول ما قالا انها (عمليات بلبلة ) لإعاقة عملية حصول ابناء ابين على مستحقاهم من تعويضات اعادة الاعمار التي اقرتها الحكومة.

 

وقال المواطنان ان الاخبار التي راجت يوم امس عن قيام المواطنين بالتظاهر واغلاق مقر  ادارة المحافظة بزنجبار غرضها التشويش على لجنة مشكلة من الاهالي والسلطة المحلية تتابع في الايام هذه بصنعاء لصرف بقية التعويضات .

 

وأضافا : نحن في المجالس الاهلية والتنسيقات ومنظمات المجتمع المدني قطعنا شوطا في الضغط على السلطات المحلية عبر التظاهر السلمي وقد التقينا بالمحافظ الذي وافق على تشكيل لجنة اهلية مننا ودعمها للذهاب الى صنعاء ومتابعة صرف بقية التعويضات.

 

وأكملا : واليوم وابعد ان قطعت اللجنة شوطا كبيرا لإنجاز ذلك يأتي من يشوش عليها ويربك الوضع بأخبار مغلوطة عن قيام المتظاهرين بإغلاق مبنى المحافظة مصحوبة ببيانات صادره عن مكوناتنا الاجتماعية في عملية تزوير مفضوحة ومعيبة.

 

واردفا : اننا في المجالس الاهلية والتنسيقات ننفي صدور اي بيانات عنا ونحمل من نشر باسمه تلك البيانات ونقول باننا لن نسكت على العبث الذي يجري ومستعدين لمقاضاة من يزور بأسمائنا ومكوناتنا.

 

واختتما :نقول للمواطنين ان الفرج قريب ونهيب بهم عدم الانجرار وراء دعوات مشبوهة لتعطيل حقهم في الحصول على التعويضات ونهيب بالسلطة المحلية الاستمرار في العمل مع الجهد المجتمعي لضمان اعادة اعمار المحافظة