آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


الاتحاد العام لعمال الجنوب يلتقي بتحضيرية المؤتمر الجامع ويؤكد مشاركته في أعماله

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 09:00 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لعمال الجنوب يلتقي بتحضيرية المؤتمر الجامع ويؤكد مشاركته في أعماله

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال الناطق الرسمي للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب الاستاذة "ليلى بن بريك" ان المؤتمر الجنوبي الجامع هو لملمة الشمل وبناء ركيزة الخطاب الموحد والقيادة الموحدة التي سترسم معالم دولة الجنوب وسيتفاوض معها المجتمع الدولي ومن يعارض هذا الجمع لا يريد اي تفاعل دولي مع القضية .

 

واضافت "بن بريك" في منشور لها على صفحتها الخاصة بالفيس بوك :"نقول للجميع أن هناك اجماع دولي على المؤتمر الجنوبي الجامع وبمباركة كل السياسيين ، أما الرافضين لهذا الاجماع فلهم أفكار هدامه " .

 

وتساءلت  : " طالما سيُجمع كل فئات الشعب الجنوبي تحت قيادة موحدة تقود المرحلة ، فلماذا الاعتراض ؟ ولماذا التخبط والرفض؟ فالرفض هو تشتت واضح لكل القيم الوطنية ولا يخدم المصلحة العامة" .

 

واختتمت "بن بريك" بالقول : نحن من روح الثورة الجنوبية ونسعى الى التضامن والإصرار على توحيد الصف وسيشارك الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بكل قوه طالما المؤتمر الجنوبي هدفه التحرير والاستقلال " .

 

هذا وكانت بن بريك وقعت صباح يوم الاحد ومعها النقابي البارز الاستاذ "خالد أمان" محضراً خاصاً بمشاركتهما في المؤتمر الجنوبي الجامع كممثلين للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ، وجرى على هامش اللقاء الذي جمعهما بتحضيرية المؤتمر بحث افاق العمل النقابي في الايام القادمة .