آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:13م

أخبار عدن


د. بن حبتور يلتقي بقيادة الجمعية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن و يدعو إلى الاستفادة من تجارب القطاع الخاص في الجوانب العقارية

الأحد - 21 ديسمبر 2014 - 08:22 م بتوقيت عدن

د. بن حبتور يلتقي بقيادة الجمعية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن و يدعو إلى الاستفادة من تجارب القطاع الخاص في الجوانب العقارية
أثناء الأجتماع اليوم برئاسة الجامعة

عدن ((عدن الغد))خاص:

ترأس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور  رئيس جامعة عدن اليوم الأحد (21 ديسمبر 2014م) في قاعة كبار الضيوف بديوان رئاسة الجامعة بمديرية خور مكسر اجتماعا لقيادة الجمعية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن بحث معهم سبل تعزيز وتفعيل علاقات التعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بالمحافظة.

 وأشاد الأخ/ رئيس الجامعة في حديثه بأعضاء قيادة الجمعية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن, معرباً عن استعداد قيادة الجامعة في تذليل الصعاب وحل الاشكاليات التي تواجه عملهم بما يسهم في خدمة موظف الجامعة, ودعاهم إلى إعادة ترتيب أوضاع الجمعية السكنية, والاستفادة من تجارب القطاع الخاص في الجوانب العقارية في تأمين العقود والإجراءات المالية والإدارية المتبعة.

 

وبحث اللقاء مساعي الجمعية السكنية في التنسيق وبذل المزيد من المتابعات مع الجهات المعنية لاستكمال إجراءات (1800) قطعة أرض وحدتي جوار الواقعة في منطقة عمران " قطاع الشباب" , وكذا البحث على مواقع أخرى تستوعب عدد المتقدمين للجمعية من منتسبي الجامعة والبالغ (2733) عضو هيئة تدريسية وموظف.

حضر الاجتماع الاستاذ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة, والدكتور فضل ناصر مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس, والدكتور ناصر علي ناصر مستشار رئيس الجامعة, والدكتور مصطفى احمد صالح مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة, والدكتور محمد فضل أمين عام الجمعية السكنية الثانية, والدكتور زياد بن طالب الكثيري عضو الجمعية, والأخ صالح حسين المدير المالي للجمعية, والأخت  تفيده عباد ناصر عضو الرقابة والتفتيش.





 من:جهاد باحداد
تصوير :صقر العقربي