آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين بحضرموت ينعيان الكاتب الصحفي د. عبدالرحمن بلخير

السبت - 20 ديسمبر 2014 - 08:34 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين بحضرموت ينعيان الكاتب الصحفي د. عبدالرحمن بلخير

المكلا ((عدن الغد))خاص:

نعت السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين بحضرموت الكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحمن سعيد بلخير الذي وافته المنية عصر اليوم  عن عمر ناهز (52) عاماً .

وعدد بياني النعي مناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة العمل الصحفي والاكاديمي في جامعة حضرموت مشيراً إلى أن الصحافة في حضرموت فقدت برحيل د. بلخير كاتباً متميزاً وقلماً رصيناً ومواطناً غيوراً على وطنه وأبناء شعبه مشيراً إلى أن كتاباته وآرائه المنشورة في الصحف والمواقع الالكترونية تعكس ثرائه الثقافي والفكري وما يمتلكه من ذخيرة معرفية .

وأضاف بياني النعي : إلى أن الفقيد الراحل د. بلخير كان متميزاً  بكتاباته الساخرة والناقدة لكثير من ظواهر الفساد والاختلالات المجتمعية بهدف تقويمها وإصلاحها  مما جعل كتاباته وآرائه موضع اهتمام ونقاش وأثراء . مؤكدين بأن الفقيد الراحل كان واحداً من المدافعين والملتزمين بآداب مهنة الصحافة واخلاقياتها إضافة إلى حضوره وإسهاماته المتعددة في مناصرة الحقوق والحريات ومحاضراته تشجيعه لطلبة العلم .

وأعربت السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين عن تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد الراحل د. عبدالرحمن بلخير ولأقاربه وزملائه وطلابه ومحبيه وأن يصبرهم الله صبراً جميلاً , راجين من المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إلى جوار عبادة الصالحين .