آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:35ص

أخبار المحافظات


سحوبات مهرجان الفيري يتحول إلى كرنفال فرائحي بمركز مكلا مول التجاري

السبت - 20 ديسمبر 2014 - 08:21 م بتوقيت عدن

سحوبات مهرجان الفيري يتحول إلى كرنفال فرائحي بمركز مكلا مول التجاري
اثناء السحب على الجوائز

المكلا (عدن الغد) خاص

وسط أجواء احتفالية كبرى وحضور جماهيري متميز، أقامت شركة عبر الأقطار العربية " تاتكو "أحدى شركات مجموعة إسماعيل أبو داود ومحمد سيف ثابت " فرع المكلا" حفل توزيع جوائز مهرجان فيري، مساء امس الجمعة على خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري ، ضمن مهرجان التخفيضات والعروض الترويجية الذي أطلقتها مجموعة كردوس التجارية مطلع الشهر الماضي بمركز هايبر المستهلك

وتنوعت الجوائز المقدمة من شركة تاتكو بين “شاشات LCD” سامسونج . وغسالات سامسونج , وهواتف نقاله سامسونج ,ويأتي المهرجان ليضيف، بذلك نجاحا آخر إلى سجله المشرق بالنجاحات الكبيرة .. بعد ان جعل المكلا أروع في مهرجاناتها، حيث ظهرت عاصمة المحافظة في أبهى حُلة، واستقبلت زوارها بكرم الضيافة.

وفي أجواء رائعة تحول المهرجان إلى كرنفال فرائحي ومظهر بهجة  عمت جمهور الأمسية ، حيث بدأ السحب الأول للمهرجان وسط حضور جماهيري كبير، ووسط مشاركة واسعة من قبل الزوار ، حيث امتلأت صناديق السحوبات بأعداد كبيرة من الكوبونات مع حلم يراود الجمهور بالفوز، وبات الموعد من السابعة وحتى العاشرة ليلا يحمل معه بشارة الفوز بأحدث الجوائز القيمة  وما ان بداء السحب على الجوائز  حتى تسارعت نبضات قلوب الجمهور وشخصت أنظارهم صوب الكوبون الذي التقط من فم حاضنة كوبونات جوائز المهرجان وما هي إلا ثواني معدودات حتى تم إبلاغ الفائزين بالجوائز عبر الهاتف.

 

ووسط ساعة كاملة من التشويق والتي كان جمهورها يترقب موعدها بلهفة واشتياق بالغ بدأت بإعلان أسماء الفائزين بباقة من الثلاجات والغسالات والأجهزة التلفزيونية وأجهزة الموبايل ، تم جرى تسليم جوائز سحوبات الأسبوع الماضي لمهرجان فيري. فيما أعرب الفائزون عن سعادتهم البالغة وامتنانهم لمهرجان فيري للتسوق الذي عدّوه مصدراً للفرحة إلى ذلك، يحظى زوار ومتسوقو مهرجان التخفيضات والعروض الترويجية في دورته الـ5 التي تقيمه مجموعة كردوس التجارية بمشاركة 50 شركة تجارية بالكثير من السحوبات والجوائز القيمة. وأصبحت هذه السحوبات من أهم ما يميز المهرجان، حيث الإمكانيات الكبيرة التي يتيح أمام المتسوقين لربح جوائز قيّمة، ليصبح التسوق مقترناً بشكل وثيق مع فرص الربح المثيرة.

 

وأعرب مدير فرع شركة عبر الأقطار العربية فرع حضرموت الاخ / رأفت جباري  في كلمة قصيرة في الاحتفال عن الشكر والتقدير للجمهور الكبير الذي شارك في احتفائي مهرجان الفيري لشركة عبر الأقطار العربية بالتعاون مع مركز هايبر المستهلك للسحب على الجوائز ، وأضاف » إن وجودنا هنا اليوم في هذا المهرجان نحن وهايبر المستهلك تجسيداً لعلاقة الشراكة التي تجمعنا ومن أجل أن نعمل سوياً لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم بتوفير أفضل الأصناف لكم  واننا في هذا العام لدينا مشاريع تسويقية على مدار العام ونحن لا نهتم  بما يتنقل في بعض المواقع من عدم وجود استقرار  وأوضاع غير امنة في البلد وانتظروا منا المزيد من البرامج والمهرجانات التسويقية في جميع أصنافنا.

وتوجه جباري بالشكر الجزيل لجمهور حضرموت والمكلا خصوصاً للحفاوة البالغة التي قوبلت به فعاليات المهرجان ، واختتم قائلاً: أحب  ان أتقدم بالشكر  والتقدير للشيخ حسين كردوس التميمي والشيخ عبيد كردوس التميمي ولإدارة هايبر المستهلك وكل الموظفين والعاملين .

 

بدورة اكد مدير مركز هايبر المستهلك يماني صالح التميمي  بأن مهرجان التخفيضات والعروض الترويجية يهدف إلى تفعيل وتحريك الحركة التجارية في محافظة حضرموت إلى جانب التعريف بالمنتجات المحلية والعالمية والمستوردة مباشرة للسوق الحضرمي ،و توفير سوق استهلاكي يوفر للمستهلك كل ما يحتاجه من السلع الاستهلاكية وبأسعار خاصة تحت سقف واحد، مؤكداً بأن خلال الأيام القادمة سيشهد مركز هايبر المستهلك مشاركة العديد من الشركات التي ستقوم بتقديم التخفيضات والعروض والسحوبات المتنوعة.

 ولفت بأن  هايبر المستهلك سيقدم كافة التسهيلات اللازمة ليشكّل فرصة أمام التجار المحليين والشركات التجارية لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية تجسد الشراكة الحقيقية ، مسهماً في تجاوز الواقع الاقتصادي الصعب الذي تشهده المحافظة.

واختتم قولة بتوجيه كلمة شكر إلى كل من ساهم لإنجاح هذا الأمسية الفرائحية .

 

وتخلل الاحتفال التي حضرها جمع غفير من الجمهور والأسر ومندوبي الشركات وضيوف من كبار الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والتجارية في حضرموت، بوصلات فولكلورية قدمتها فرقة مسرح الطفل شملت العديد من الفقرات الاستعراضية والوصلات الفنية التي تنوعت ما بين  فقرات إنشاديه ورقصات غنائية .

 

 نورد فيما أسماء الفائزين بالجوائز:

سمية عبدالله – 0002616  ربحت غسالة كهربائية سامسونج

محمد سعيد بازفين 0001647 ربح غسالة كهربائية سامسونج

محمد حسن بن هلابي 0001721 ربح جوال جلاكسي

علي يسلم باسلطانه 0001691 ربح جوال جلاكسي

صالح محسن باكرمان 0001704 ربح شاشة  LCD بلازمة سامسونج

ام عنتر التميمي 0001437 ربحت شاشة  LCD بلازمة سامسونج

 

*من علي الجفري - تصوير فرحان العمودي