آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


إقرار لجان التحكيم لجائزة السعيد بتعز في دورتها التاسعة عشر

السبت - 20 ديسمبر 2014 - 06:15 م بتوقيت عدن

إقرار لجان التحكيم لجائزة السعيد بتعز في دورتها التاسعة عشر

تعز ((عدن الغد)) خاص:

أقر مجلس أمناء جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم للعلوم والآداب في اجتماعه يوم السبت برئاسة رئيس المجلس الحاج علي محمد سعيد اختيار لجان التحكيم للجائزة في دورتها التاسعة عشر لعام 2014م ..

 

وأوضح مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة أمين عام الجائزة فيصل سعيد فارع أن الاجتماع وقف أمام التقرير المقدم من أمين عام الجائزة والذي تضمن التقرير تفصيلي شامل لمجمل البحوث المقدمة للتنافس على الجائزة في مجالاتها الثمانية والبالغ عددها 51 بحثا علميا مقدم من باحثين محليين وعرب, مؤكدا أنه تم اقرار اسماء لجان التحكيم في المجالات المختلفة كما تم مناقشة موضوعات آخرى تتعلق بتطوير الجائزة والارتقاء بها بالإضافة الى الوقوف أمام سير العمل في المؤسسة بشكل عام .. 

 

ولفت فارع الى أن لجان التحكيم ستبحث وتناقش البحوث المقدمة ومن ثم سيتم اختيار أفضلها وفقا للمعايير والأسس العلمية والمهنية  المتعارف عليها والمقرة من مجلس الأمناء.

 

وكشف فارع أن مجلس أمناء جائزة السعيد ناقش في الاجتماع مقترحات تطوير الجائزة للدورات القادمة وأقر توسيعها في الدورة القادمة الى 10 مجالات حيث سيتم اضافة مجالين وهما مجال  جائزة التميز المدرسي وجائزة الطفل الموهوب.  

 

*من سلطان مغلس