آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

أخبار وتقارير


الحراك بالشحر يقررعدم المشاركة في اي فعاليات بذكرى انطلاق الهبة الشعبية

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 10:03 م بتوقيت عدن

الحراك بالشحر يقررعدم المشاركة في اي فعاليات بذكرى انطلاق الهبة الشعبية
صورة لاجتماع نشطاء من الحراك بالشحر

الشحر / عبدالجبار باجبير

قررت قوى التحرير و الاستقلال بمديرية الشحر عدم مشاركتها في فعالية ذكرى انطلاق الهبة و استشهاد المقدم سعد بن حبريش التي ستقام  بمديرية المكلا يوم غذٍ السبت نظراً لقيام فعاليتان في نفس الزمان ،   و ناشدت  كافة جماهير التحرير و الاستقلال بمدينة الشحر عن عدم المشاركة في مثل هذه الفعاليات الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي في محافظة حضرموت حسب نص البيان الصادر عن قوى التحرير و الاستقلال بمديرية الشحر المجتمعة مساء يوم الجمعة 19ديسمبر 2014م .

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام صادر عن قوى التحرير و الاستقلال بمديرية الشحر

يا جماهير التحرير و الاستقلال بمديرية الشحر :

نظراً لعدم التوافق بين لجنة حلف قبائل حضرموت و المجلس التنسيقي لقوى تحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت على الفعالية المقامة يوم السبت 20ديسمبر ذكرى انطلاق الهبة و ذكرى استشهاد المقدم سعد بن حبريش و اعلان المجلس التنسيقي لفعالية أخرى في ساحة القرار قرانا في نفس الزمان .  

 

  نعلن نحن كافة قوى التحرير و الاستقلال بمديرية الشحر عن تحفظنا و عدم مشاركتنا في الفعاليتين بما نرى فيه من مصلحه لحضرموت أولاً و الجنوب عامة .     

        

و نناشد كافة جماهير التحرير و الاستقلال بمدينة الشحر عن عدم المشاركة في مثل هذه الفعاليات الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي في محافظة حضرموت و أنها لثورة حتى النصر .

المجد و الخلود للشهداء

و الحرية للأسراء

و الشفاء للجرحى

 

 

 

صادر عن قوى التحرير و الاستقلال بمديرية الشحر المجتمعة مساء يوم الجمعة 19ديسمبر 2014م