آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:35م

أخبار المحافظات


للجمعة الرابعة على التوالي متعاقدي الاعلام الرسمي يناشدون الرئيس التدخل والتوجيه بتثبيتهم

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 09:14 م بتوقيت عدن

للجمعة الرابعة على التوالي متعاقدي الاعلام الرسمي يناشدون الرئيس التدخل والتوجيه بتثبيتهم
اثناء تادية متعاقدي الاعلام لصلاة الجمعة اليوم امام بوابة الفضائية اليمنية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

احتشد الاعلاميين المتعاقدين والمتعاونين في القنوات الرسمية  للمطالبة بتثبيتهم رسميا، حيث ادوا صلاة الجمعة للمرة الرابعة على التوالي في شارع عمران امام بوابة الفضائية اليمنية .

وفي خطبة الجمعة التي اسموها جمعة الثبات طالب الخطيب مفرح الحسن القوى السياسية اليمنية بالوقوف الى جانب العمالة المؤقتة في الاعلام الرسمي والتدخل للضغط على الجهات المختصة من اجل تثبيتهم ، ونادى الخطيب وزير الاعلام نادية السقاف بسرعة الوفا بوعودها  التي طالت دون تنفيذ حسب قوله واشار الى انهم لم يلمسوا اي عمل على ارض الواقع من صاحبة المعالي التي لن يفقدوا الامل فيها.

كما الح الخطيب في رجائه للرئيس هادي ولحكومة الكفاءات ان لا تتجاهل مطالب متعاقدين والمتعاونين في الاعلام الرسمي حيث اوضح الخطيب الدور المحوري الذي يضطلع به المتعاقدين في تشغيل وتنفيذ لسان حال النظام الرسمي .

المذيع بقناة اليمن الفضائية محمد السقاف تسأل لماذا هذا التجاهل  لمطالب مشروعة وتحقيقها ليس مكلف للخزينة العامة فالمحالين للتقاعد يتم احلال العمالة المؤقتة بدلا عنهم واحتلت المشكلة ، اما الاخ يحي الحبابي المذيع بقناة سبأ الفضائية طالب الرئيس هادي بالتدخل والتوجيه بتثبيت المتعاقدين فقد طالت السنين وعتاولة الفساد لا يأبهون بجرمهم تجاهنا ، وقال احمد عيسى المعد بقناة الايمان " يتم انفاق مئات الملايين في ابواب كمالية مع ان تثبيت المتعاقدين لا يكلف الربع من ذلك فأين اصحاب القرار ؟

الجدير بالذكر ان العمالة المؤقتة بالأعلام الرسمي المرئي يواصلون اعتصامهم امام بوابة التلفزيون منذ ثلاثون يوما ،مؤكدين استمرارهم في النضال السلمي لنيل حقوقهم المشروعة رغم محاولة البعض لجرهم لطرق العنف .

 
من:عبدالله السنامي