آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

مجتمع مدني


حملة طبية خيرية لسكان قرية منظر بالحديدة

الجمعة - 19 ديسمبر 2014 - 12:37 ص بتوقيت عدن

حملة طبية خيرية لسكان قرية منظر بالحديدة
صورة من الحملة الطبية الخيرية لسكان قرية منظر

الحديدة ((عدن الغد)) خاص :

دشن أمين عام المجلس المحلي القائم بأعمال محافظ الحديدة حسن احمد الهيج ومعه الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة والأستاذ وليد القديمي مدير مديرية الحوك صباح يوم الخميس الحملة الطبية الخيرية لسكان قرية منظر والتي ينفذها المجلس المحلي بمديرية الحوك وهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة بأشراف من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

 

وثمن احمد الهيج أمين العام المجلس المحلي الجهود المبذولة لإقامة هذه الحملة والجهات المنفذة والمشرفة، معبراً عن مدى سعادته بما شاهدته من عمل وجهد مبذول من قبل الكادر الطبي والمساعد واللجان العاملة.

ومن جانبه أوضح الأستاذ / وليد القديمي مدير عام مديرية الحوك أن الحملة والتي تأتي بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة بالحديدة ومكتب الصحة تهدف إلى مساعدة أبناء قرية منظر والتخفيف من معاناتهم الصحية، من خلال هذه الحملة الخيرية المجانية النوعية والأولى لأبناء منظر وتستمر ليوم واحد.

 

وقال الدكتور / خالد سهيل أن الحملة شارك فيها 16 طبيب وثمانية فنيين وتم تخصيص سيارتين إسعاف متنقلة مساهمة من الاتحاد الأوروبي كما ساهمت سبع شركات طبية بتقديم العلاجات اللازمة للحملة وقد وزعت مجاناً.

الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من الحملة وصل إلى 800 مواطن ومواطنة من أبناء قرية منظر والقرى القريبة المجاورة وحوت على سبعة عيادات متخصصة (الباطنية -العيون -العظام -الجلد -الأطفال -النساء والولادة) كما أن الحملة كانت مجانية وتم فيها توزيع العلاجات مجاناً على المواطنين.

 

*من فضل سعيد