آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:05ص

مجتمع مدني


اختتام دورة في الاتصال ومفهومه نظمتها مؤسسة كيان بعدن

الخميس - 18 ديسمبر 2014 - 10:24 ص بتوقيت عدن

اختتام دورة في الاتصال ومفهومه نظمتها مؤسسة كيان بعدن
مشاركون في ختام الدورة مساء الاربعاء

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اختتممت مساء الاربعاء الموافق 17/ديسمبر/2014م في قاعة حسين صالح باصديق بمكتبة عبدالله باذيب/كريتر/عدن دورة تدريبية عن الاتصال ومفهومه نظمتها مؤسسة كيان للتنمية الانسانية وبالتعاون مع مكتبة عبدالله باذيب.

 الدورة استمرت لمدة ثلاثة ايام وحاضرة فيها الاستاذة والصحفية القديرة/نادرة عبد القدوس تدرب فيها اكثر من 35 شاب وشابة من شباب عدن على مفهوم الاتصال وعناصره واهدافه ووسائله والمعوقات التي تعترضه.

واثناء الدورات تم تقسيم المتدربون على فرق عمل ناقشه خلاله الاتصال من حيث الفعالية من عدمها وكذلك قدم المتدربون خطط عمل اولية لكيفية النزول الميداني والاتصال بالمجتمع بهدف معالجة بعض المشكلات التي يواجها المجتمع.

 وفي ختام الدورة تم تكريم الشباب المتدربون بشهادات مشاركة في الدورة وتم تكريم الاستاذة نادرة عبد القدوس بشهادة تقديرية من قبل مؤسسة كيان. عمر المحضار منسق المشاريع في المؤسسة و عضو مؤسس القى كلمة في ختام الدورة عبر فيها عن شكره للمشاركين وسعادته بالتعرف عليهم والتعارف فيما بينهم وللأستاذة نادرة علة مشاركتها في تدريب الشباب.

 وقال ان هناك دورات مقبلة سوف تنظمها المؤسسة وتستهدف تدريب الشباب وتأهيلهم للعمل في مختلف المجالات لدى المنظمات الدولية كما ان هناك دورات في اللغات الاجنبية ودورات فنية قادمة سوف تنظمها المؤسسة.

*من فتاح المحرمي.