آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

أخبار وتقارير


الحوثيون ينصبون الهيج محافظاً للحديدة بالإجماع

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014 - 11:39 م بتوقيت عدن

الحوثيون ينصبون الهيج محافظاً للحديدة بالإجماع

الحديدة – فضل سعيد

  بالإجماع نصب صباح الأربعاء أنصار الله الشيخ حسن احمد الهيج محافظا لمحافظة الحديدة بعد عزل صخر الوجيه وذلك في لقاء جماهيري حضره وباركه المئات من أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات ومدراء العموم ومدراء الإدارات والمديريات والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأمنية والاعتبارية بمحافظة الحديدة .

 

وفي اللقاء الموسع الذي دعا إليه أنصار الله على قاعة المركز الثقافي بمحافظة الحديدة لمناقشة الوضع العام للمحافظة وحضره قيادات المحافظة على راسهم وكيل المحافظة الدكتور / الحسن طاهر وحيدرة ناصر الجحما الوكيل المساعد ، أكد القائد العسكري لجماعة أنصار الله أبو علي الحاكم إن تنصيب الشيخ / حسن الهيج محافظاً لمحافظة الحديدة وبالاجماع جاء اليوم لترجمة قناعات وتطلعات قيادات وأبناء هذه المحافظة .

مضيفاً أنه لا يوجد مكان اليوم للتجاذبات السياسية وغيرها وهذا الحشد اليوم جاء ليرد وبشكل عملي على أي تشكيك أو تجاذب في تقرير المصير ، كما دعا للضغط لإحترام قرارات وتطلعات أبناء هذه المحافظة وقياداتها والتي عزلت الوجيه والالتفاف خلف تلك القناعات  .

الجدير بالذكر أن وفي وقت سابق تم التوقيع من عدد من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة إقالة صخر الوجيه عن منصب محافظ الحديدة وقد شكك الأخير في قانونية ذلك القرار بعزله .