آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:31م

مجتمع مدني


التسويق الاعلامي في جلسه نقاشية لمبادرة معا لنرتقي في البريقة

الأربعاء - 17 ديسمبر 2014 - 11:35 م بتوقيت عدن

التسويق الاعلامي في جلسه نقاشية لمبادرة معا لنرتقي في البريقة
صورة من الفعالية يوم الاربعاء

عدن ((عدن الغد)) خاص:

نفد شباب مبادرة معا لنرتقي في مديرية البريقة الاربعاء حلقة نقاش حول التسويق الاعلامي لاعمال المبادرة التطوعية وتطرقت النقاشات الى الصورة التى ترسمها وسائل الاعلام عن المجتمع المدني وكيف يقدم المجتمع المدني نفسه واعماله واهم مايجب ايصاله لوسائل الاعلام لتسهيل النشر .

وكان شباب المبادرة قد تطرقوا في الجلسه النقاشية التى ادرتها الزميلة كفى الهاشلي الى العلاقه الجدليه بين وسائل الاعلام والمجتمع المدني والتى يؤثر بها كل طرف على الاخر .

وأكدت الهاشلي على ضروره ايجاد حلقة وصل بين المبادرة ووسائل الاعلام المختلفة وشددت على ضرورة صياغه الرسالة الخاصة بالعمل المدني بطريقه جيدة تساعد المحررين في وسائل الاعلام على فهم محتواها ونشرها .

وقدمت الهاشلي دعوه للمبادرة للمشاركة بالتدريب الذي ستنفذه الدار الاعلامية الاسبوع القادم بشكل تطوعي لتطويرامكانيات الكتابة للشباب فيما يخص القضايا الاجتماعية .

وتاتي هذه الجلسة ضمن عدة انشطة تستعد لها مبادرة معا لنرتقي في مديرية البريقة وذلك لتهيئة الشباب المتطوعين لتنفيذ مبادرات متنوعه ومختلفه

وبدورها اكدت المهندسة سميرة عبدالله نصر أن المبادرة التى انطلقت من الفردوس ستمضي في طريقها لانشطة تحدث تغيير ايجابي في المجتمع المحلي في المديريه .