آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:44م

أخبار عدن


رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الخاصة يشيد بجهود قيادة فرع شركة النفط بعدن ويؤكد بان اي مساس بالشركة هو مساس بالاتحاد

الأحد - 14 ديسمبر 2014 - 06:38 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد ملاك محطات الوقود الخاصة يشيد بجهود قيادة فرع شركة النفط بعدن ويؤكد بان اي مساس بالشركة هو مساس بالاتحاد
أثناء الأجتماع الذي عقد بفرع شركة النفط بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد صباح اليوم ( الاحد ) الموافق ١٤ ديسمبر ٢٠١٤م بعدن لقاءً ضم كل من قيادة فرع شركة النفط اليمنية بعدن ممثلا  بالدكتور عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية الاهلية بمحافظات عدن ولحج وابين الضالع ممثلاً بالشيخ صالح ناصر باصهي رئيس الاتحاد  والاخ احمد منصور ناجي حبتور الأمين العام للاتحاد .
 
وناقش اللقاء سبل تعزيز أواصر العلاقة والشراكة بين كل من الاتحاد وشركة النفط وبما يخدم الارتقاء بالخدمات البترولية التي يقدمها ملاك محطات الوقود الخاصة  وتوفير الاجواء والمناخات الامنة للعمل وازالة اي عراقيل او عقبات تواجه الشركة او ملاك المحطات من اعضاء الاتحاد .
 
واكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن د. عبدالسلام صالح حميد على اهمية تعزيز علاقة الشراكة مع ملاك المحطات الخاصة وبما يسهم في تقديم ارقى الخدمات البترولية للمواطنين في كل من محافظات عدن ولحج وابين والضالع .. لافتا الى ان الشركة من جهتها على استعداد كامل لتذليل اي صعوبات او عراقيل تواجه سير عمل وأنشطة محطات الوقود الخاصة وكذا فيما يتعلق بمسألة تزويدهم بالمشتقات النفطية اللازمة وبحسب البرنامج المقر لدى الشركة .
 
واضاف ( حميد ) ان الاتحاد والشركة مكملان لبعضهما في خدمة المواطنين بالمحافظات الاربع .. مشددا على اهمية الارتقاء بمستوى الخدمات البترولية ومحاربة اي ظواهر من شانها خلق ازمات او اختناقات مستقبلية .
 
من جهته وخلال اللقاء اوضح رئيس اتحاد ملاك المحطات الاهلية الشيخ صالح ناصر باصهي ان الاتحاد يدين ويستنكر الحملة الاعلامية التي واجهتها الشركة وقيادة فرعها في عدن مؤخراً لكونها تتنافى مع القيم والأخلاق وحتى العرف .. منوهاً بان الاتحاد ومن جانبه يدرس حاليا موضوع توقيع ميثاق شرف بين أعضاؤه وذلك لتنظيم العلاقة القائمة مابين الاعضاء من ناحية وعلاقتهم مع فرع الشركة من ناحية اخرى وذلك بهدف الحد من التجاوزات والخروقات والممارسات الفردية المرفوضة .