آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار وتقارير


ممرضة تعرضت لمحاولة اغتصاب بعدن تحكي تفاصيل (الواقعة)

الأحد - 14 ديسمبر 2014 - 12:24 ص بتوقيت عدن

ممرضة تعرضت لمحاولة اغتصاب بعدن تحكي تفاصيل (الواقعة)

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حكت ممرضة شابة في العشرينات من عمرها وتعرضت لمحاولة اغتصاب من قبل شخصين احدهما فني صيانة بمستشفى الجمهورية التعليمي فجر يوم الجمعة تفاصيل الواقعة وذلك في اول حديث عن الواقعة لوسيلة إعلام .

وقالت الممرضة "ع ، ع، س وتعمل ممرضة متطوعة بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن في أول حديث لصحيفة "عدن الغد" في ساعة متأخرة من مساء السبت ان محاولة الاغتصاب التي تعرضت لها كانت "مرعبة جدا".

وكانت الممرضة الشابة تتحدث إلى غرفة الأخبار في صحيفة "عدن الغد" عبر سماعة الهاتف .

بدأ صوتها متعبا وقالت أنها عادت للتو من إدارة البحث الجنائي بخور مكسر بعد ان قضت هناك أكثر من 7 ساعات رهن الاحتجاز والتحقيق .

استجمعت الممرضة قواها وتحدثت قائلة :" أنها توجهت عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة إلى مستشفى الجمهورية بعد ان أنهت دوام أخر بمجمع العرب التجاري بخور مكسر .

تضيف قائلة :" وصلت إلى المستشفى  ودخلت القسم الذي اعمل به وهو قسم الأنف والحنجرة وبدأت عملية المناوبة في حين كان اغلب الأطباء متغيبين كالعادة دون أي محاسبة ومرت الساعات حتى الساعة ال11 مساء حينما دخل موظف الصيانة (ج ،ج) برفقة شخص أخر وجلسا بالغرفة المجاورة يتعاطيان القات رغم انه ممنوع .

في الساعة الواحدة فجر قام الشخصين بالانتقال من الغرفة المجاورة وقاما بالجلوس بباب الغرفة التي أناوب فيها وواصلا عملية تعاطي القات .

انتاباني حالة من الخوف بسبب هذه التحركات لكنني تجاهلت الأمر وواصلت البقاء في مكاني حتى الساعة الثالثة فجرا حينها قام الشخصين بالدخول إلى غرفتي وبدأ بمهاجمتي وتكتيفي .

وتضيف الممرضة بالقول :" قام احدهما بالاعتداء علي بهدف محاولة اغتصابي فيما قام الأخر بتسجيل الواقعة عبر هاتف نقال كان بحوزته .

وتتابع قائلة :" جاهدت بكل قوة لأجل إفشال محاولة الاغتصاب هذه  لكنني تعرضت لضرب مبرح حتى نزفت الدماء من انفي ورغم ذلك تمكنت من تخليص نفسي عقب صياحي وخوفهم من انكشاف أمرهم .

توجهت صوب بوابة القسم وهناك وجدت عدد من الزملاء الذين هرعوا إلى المكان وقاموا بإسعافي.

وقالت الممرضة ان احد عناصر الإدارة حضر لاحقا وطلب تسوية الأمر واقترح سحب الهاتف النقال ومسح الصور مقابل ان تسامح هي فيما حدث لكنها رفضت .

وأوضحت الممرضة أنها أسعفت لاحقا في حين قبض عدد من الموظفين على الجاني الرئيسي فيما الأخر هرب وسلموا الجاني إلى البحث الجنائي .

وأشارت في سياق حديثها إلى ان  احد أعضاء إدارة المستشفى ابلغها يوم السبت بأن الإدارة ستقوم بتوظيفها بدلا عن الشخص الذي حاول اغتصابها مطالبينها بالتزام الهدوء .

وأوضحت الممرضة إلى أنها ستلتقي بعدد من زملائها صباح يوم الأحد بالإضافة إلى الناشطة الحقوقية عفراء حريري وآخرين لمساندتها في القضية .