آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


الآلاف من المشتركين بعدن يهجرون شبكة (MTN) لصالح شبكات اتصال أخرى

الخميس - 05 يوليه 2012 - 03:23 م بتوقيت عدن

الآلاف من المشتركين بعدن يهجرون شبكة (MTN) لصالح شبكات اتصال أخرى
من شأن تواصل التردي في خدمات شركة الاتصالات(MTN) ان يدفع بالالاف من المشتركين إلى هجرتها إلى شركات اتصالات أخرى والتي شهدت استقرارا في خدماتها .

عدن (( عدن الغد )) خاص:

قال موزعون معتمدون لخدمات الاتصال عبر الهاتف النقال ان الآلاف من المشتركين  في خدمة الاتصال الخليوية بعدن هجروا خلال الأيام القليلة الماضية شركة (MTN) والشهيرة سابقا بسبيستل لصالح شبكات اتصال أخرى على خلفية التردي الواسع في خدمات التغطية الخاصة بها .


وقال عاملون في نقطاع توزيع بعدد من مديريات مدينة عدن لـ"عدن الغد" ان الآلاف من المشتركين استبدلوا خطوط الاتصال الخاصة بهم والتي كانت ضمن شبكة (MTN) بشبكات اتصال أخرى بينها شركة "سبأفون " وشركة واي" ويمن موبايل موضحين ان شكاوى المشتركين تمثلت في الشكوى من ضعف التغطية الخاصة بشبكة (MTN) والتردي الكبير في الخدمات الخاصة بالشركة خلال الأشهر الماضية .


وقال عدد من المشتركين السابقين في شركة(MTN) لـ"عدن الغد" ان أسباب تخليهم عن الشركة هو التردي الكبير في تغطيات الشبكية موضحين ان اجراء مكالمة واحدة عبر شبكة يتطلب اجراء مابين 10 إلى 15 محاولة فاشلة .


ومن شأن تواصل التردي في خدمات شركة الاتصالات(MTN) ان يدفع بالالاف من المشتركين إلى هجرتها إلى شركات اتصالات أخرى والتي شهدت استقرارا في خدماتها .