آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار عدن


الشركة اليمنية للغاز بعدن تؤكد وفرة اسطوانات الغاز المنزلي في المحال التجارية

الأحد - 07 ديسمبر 2014 - 02:32 م بتوقيت عدن

الشركة اليمنية للغاز بعدن تؤكد وفرة اسطوانات الغاز المنزلي في المحال التجارية
صورة من مدينه عدن

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

أكد مدير فرع منشآت الشركة اليمنية للغاز منصور عبده قاسم توفير اسطوانات غاز المنزلي بكميات كبيره في معارض الشركة والمحال التجارية بعدن وبأسعارها المحددة الف و200 ريال للاسطوانة الواحدة .

وأوضح مدير الفرع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن فرع الشركة ضخ اليوم كميات كبيرة من اسطوانات الطبخ المنزلي تتراوح ما بين 8 ألاف الى 9 ألاف اسطوانة غاز وبأسعارها المحددة سلفا ، مشيراً الى أنه لا توجد أية اختناقات تذكر في اسطوانات الغاز المنزلي .

واوضح ان شحة قلة توفير كميات من اسطوانات الطبخ المنزلي التي شهدتها الأسواق المحلية واليمنية مؤخرا ناجمة عن عطب فني طارئ في إحدى الوحدات المنتجة للغاز المسال العاملة في مصفاة عدن وهي حاله طبيعية تم إصلاحها رغم توفير كميات كبيره في مخازن الشركة في عدن والتي غطت ذلك النقص أضافه الى المخازن التجارية للباعة من التجار الذين يقومون بإخفاء اسطوانات الغاز لبيعها بأسعار باهضة على حساب كاهل المواطن.

واشار منصور عبده قاسم ان شركة مصفاة عدن تقوم بضخ يومي من الغاز المسال يقدر مابين 80 الى 100طن يوميا من الغاز المسال والذي يتم إعادة تعبئته في اسطوانات الطبخ المنزلي وتسويقه الى الأسواق اليمنية في مدينة عدن .

ودعا المواطنين الإبلاغ عن أية زيادة مخالفه للتسعيرة الثابت لها لدى فرع الشركة بعدن او عمليات مكتب الصناعة والتجارة بعدن على هاتف (02434430) .