آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:07م

أخبار وتقارير


باعوم يشدد على ضرورة إنجاح فعاليات تدشين مرحلة التصعيد

الأربعاء - 03 ديسمبر 2014 - 07:01 م بتوقيت عدن

باعوم يشدد على ضرورة إنجاح فعاليات تدشين مرحلة التصعيد
قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم

عدن ((عدن الغد)) خاص:

توجه قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم بنداء يحيي فيها أحرار الجنوب على حرصهم على إنجاح فعاليات التصعيد السلمي و تدشين مرحلة الحسم الثوري مشيداً بالحشود المليونية  التي زحفت من ربوع الجنوب الحرة قاطبة من المهرة حتى باب المندب  وهي تشد رحالها إلى محافظتي عدن والمكلا وأبهرت العالم بالملحمة المليونية  الثورية في الثلاثين من نوفمبر 2014م وذلك بحسب الندى الذي وجه اليوم .

 

نص النداء لقائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء لكافة أبناء الجنوب بالداخل و الخارج :-

يا أبناء الجنوب في الداخل و الخارج :-

يا أيها الثوار الأبطال اللذين افترشتم الساحات و تلحفتم السماء الجنوبية ... في كل من عدن و المكلا  ... أننا ونحن نحيي ثورتكم العظيمة الذي جعلتكم تقفون كالأوتاد على  الأرض الجنوبية و أنتم رافعين الهامات ، و ضاربين أروع الأمثلة في الصمود و منذرين أنفسكم قرابين في سبيل تحقيق الغاية النبيلة  و الهدف ألسامي المتمثل بالتحرير و الاستقلال و استعادة الهوية .

فأننا نؤكد لكم  وقوفنا الثابت إلى جانبكم دون تردد أو وجل حتى طرد التواجد الشمالي من أرضنا الطاهرة .

أيها الثوار الأبطال أننا و نحن نعيش معكم ذلك الزخم الثوري لحظة بلحظة ذلك البركان الثائر في أعماق كل أبناء الجنوب ، فأننا نراقب عن كثب تدافع الشعب العظيم والتطور الملحوظ الذي قفز فوق كل الانتماءات الصغيرة مجسداً ثورة عظيمة وجدت لتنتصر ، لذلك فأننا ندعوكم على الصبر والصمود في الساحات لتكون هذه الساحات هي القوة الثورية التي نستطيع من خلالها تطوير العمل النوعي السلمي وفق خطوات مدروس وممنهجة حتى نحقق معاً أهدافنا التي ضحى من أجلها ومازال يضحي شعب الجنوب .

واننا ونحن نوجه ندائنا لكل أبناء الجنوب في الداخل والخارج فأننا نوجهه تعازينا لكل الشهداء الذين سقطوا في عدن وحضرموت .. في المعلا والمكلا .. ونرفع مؤاساتنا إلى كل الجرحى وكل من طالته رصاص الاحتلال القدر ،وألة حربة المتهالكة ...

 

تحية لكم جميعاً وأكرر دعوتكم إلى الصمود والبقاء داخل الساحات عن الانتماءات تحت شعاراً واحد :-  الجنوب حزبنا والجنوب وطننا الذي نناضل في سبيل تحريره واستقلاله واستعادة هويته وأنها ثورة حتى النصر .

 

*من عبدالجبار باجبير