آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:02م

أخبار وتقارير


غموض يكتنف واقعة إصابة شخص برصاص الجيش بجولة سوزوكي بعدن ((مصحح))

الأحد - 30 نوفمبر 2014 - 07:10 م بتوقيت عدن

غموض يكتنف واقعة إصابة شخص برصاص الجيش بجولة سوزوكي بعدن ((مصحح))
صورة تحصلت عليها عدن الغد من متعاونين للشخص الذي اصيب بجولة سوزوكي بالشيخ عثمان عصر يوم الاحد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

يلف الغموض واقعة اصابة شخص في العشرينات من عمره بسلاح جنود نقطة تفتيش مشتركة للجيش والأمن بجولة سوزوكي الواصلة بين مديريتي خور مكسر والشيخ عثمان بعدن ووقعت عصر يوم الأحد.

وتضاربت الروايات الاولية التي تحصلت "عدن الغد" عليها حول هذه الواقعة حيث قالت احدى الروايات بان الشخص الذي اصيب كان ضمن مجموعة من المتظاهرين الذين كانوا في طريقهم صوب ساحة العروض بخور مكسر قبل ان تنشب بينه وبين الجنود ملاسنة كلامية انتهت بإطلاق النار عليه من قبل احد الجنود  (رواية ضعيفة).

وقالت رواية أخرى ان الشخص المصاب كان يقود سيارة وتم ايقافه من قبل الجنود للتفتيش قبل ان تنشب بينه وبين الجنود عراك بالايدي انتهى بإطلاق النار عليه (رواية ضعيفة ايضا) .

وقالت ثالث الروايات وهي على مايبدو الادق وقدمها شاهد عيان موثوق به لصحيفة "عدن الغد" بإن المصاب هو شخص مختل عقليا هاجم جنود الجيش بالرمي بالحجارة حيث قاموا بمطاردته والامساك به وتقييده والاعتداء عليه بالضرب باعقاب البنادي الامر الذي تسبب بنزيف شديد له من منطقة الراس.

وقال الشاهد انه كان يمر بسيارته حينما شاهد المختل علقيا دونما ملابس علوية وهو يرمي الجنود بالحجارة قبل ان يقوم الجنود باطلاق النار عليه والامساك به والاعتداء عليه بشكل عنيف.

وقال شهود عيان بهم  لـ"عدن الغد" أنهم مروا بالمكان وعثروا على الشخص المصاب مرميا على الأرض والدماء تنزف منه لكن الجنود رفضوا الايضاح حول كيفية الطريقة التي أصيب بهذا الشخص .

وقال مسعفون أنهم اجروا اتصالا بمستشفى اطباء بلا حدود حيث تم ابلاغهم بالحادثة ووعد الاطباء بارسال سيارة إسعاف لكنه تم لاحقا نقل الشخص إلى مستشفى النصر التعليمي لتقي العلاج .