آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:03م

رياضة


هدف ريكيلمي يمنح بوكا جونيورز فوزا مهما في الدوري الارجنتيني

الإثنين - 28 مارس 2011 - 11:59 ص بتوقيت عدن

هدف ريكيلمي يمنح بوكا جونيورز فوزا مهما في الدوري الارجنتيني
خوان رومان ريكيلمي اثناء احدى مباريات دوري الدرجة الاولى الارجنتيني في بوينس ايرس يوم 21 مارس اذار 2010 - رويترز

بوينس ايرس ((عدن الغد)) - رويترز

احرز خوان رومان ريكيلمي هدفا رائعا من ركلة حرة ليمنح بوكا جونيورز فوزا مهما 1-صفر على كولون وضع به حدا لخسارته المباريات الثلاث الماضية في الدوري الارجنتيني لكرة القدم يوم الاحد.

 

واصبح رصيد بوكا جونيورز سبع نقاط من سبع مباريات بعد الفوز على ملعب كولون في سانتافي. وحقق بوكا جونيورز انتصارين فقط هذا الموسم وكانا بعيدا عن ملعبه حيث يواجه صعوبات في اللعب امام مشجعيه الطموحين.

 

 

وانبرى ريكيلمي لتنفيذ الركلة الحرة في الدقيقة 60 من خارج منطقة الجزاء في الجهة اليمنى وبينما انتظر لاعبو الفريقين تمريرة عرضية وضع لاعب منتخب الارجنتين السابق الكرة في الشباك.

 

 

وقال ريكيلمي للصحفيين "انا سعيد بتسجيل هدف منحنا الفوز. كنا بحاجة لانتصار ونجحنا في الحصول عليه اليوم."

 

وطرد ارييل جارسي مدافع كولون قبل ثلاث دقائق من نهاية زمن اللقاء بسبب تدخل خشن ضد نيكولاس كولازو لاعب بوكا جونيورز البديل.

 

 

ولا يزال بوكا جونيورز الذي سجل ثلاثة أهداف فقط واستقبل مرماه ثمانية في المركز السابع عشر متخلفا بثماني نقاط عن استوديانتس المتصدر.

 

 

وتغلب فيليز سارسفيلد وصيف بطل الدوري الارجنتيني الموسم الماضي 3-صفر على ضيفه ارسنال.

 

 

واحرز سانتياجو سيلفا لاعب اوروجواي هداف الدوري الموسم الماضي الهدف الاول لفيليز من ركلة جزاء. واضاف لاعب الوسط ريكاردو الفاريز الهدف الثاني واكمل المهاجم خوان مانويل مارتينيز الثلاثية.

 

 

ويملك استوديانتس 15 نقطة بعدما حقق انتصاره الخامس في سبع مباريات بفوزه 3-صفر على اول بويز يوم الجمعة.

 

ويتقدم استوديانتس بنقطتين على سان لورينزو واوليمبو اللذين التقيا وفاز الاول 1-صفر بهدف سجله مهاجم اوروجواي خوان مانويل سالجيرو.

 

ويملك سان لورينزو مباراة مؤجلة عقب الغاء مباراته ضد فيليز سارسفيلد الاسبوع الماضي بعد وفاة مشجع خلال مشاجرة خارج الاستاد.

 

وتقدم ريفر بليت للمركز الرابع برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف عن ريسنج كلوب بعد فوزه 2-1 على ضيفه نيويلز اولد بويز بفضل هدفين سجلهما المهاجم لياندرو كاروسو.

 

من ركس جاوار