آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


وقفة احتجاجية لا بناء الجنوب امام البرلمان الهولندي

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 11:53 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية لا بناء الجنوب امام البرلمان الهولندي
صورة من الوقفة الاحتجاجية امام البرلمان الهولندي

لاهاي((عدن الغد)) خاص :

تجمع العديد من أبناء الجنوب في مملكة هولندا صباح الجمعة 28 نوفمبر أمام البرلمان الهولندي بناء على دعوة وجهتها  جالية أبناء الجنوب العربي  في هولندا لكافة أبناء الجنوب الذي يقيمون في مملكة هولندا حيث ردد المتظاهرين العديد من الشعارات الذي تطالب المجتمع الدولي الوقوف مع شعب الجنوب في نيل حريته والنصر لقضيته بالاستقلال واستعادة الدولة .

وجدد أبناء الجنوب في هولندا وقوفهم إلى جانب شعبهم و ثقتهم في شعب الجنوب في الداخل الذي قرر الاعتصام في الساحات حتى يتحقق الاستقلال وطرد نظام  صنعاء  من أرض الجنوب.

 وبعد ذلك ثم تسليم بيان رسمي من الجالية الجنوبية في هولندا إلى رئاسة البرلمان الهولندي مطالبين الشعب الهولندي والمجتمع الأوربي وقوفهم مع شعب الجنوب ومساندته دوليا وتبني خيار شعب الجنوب في الاستقلال واستعادة دولته إلى حدود عام 90 وقد قام بتسليم مذكرة البيان كلا من الدكتور حسين السقاف رئيس مجلس تنسيق أبناء الجنوب العربي في أوربا والإعلامي الجنوبي جابر محمد والأخ قاسم الخلاقي نائب رئيس الجالية الجنوبية في هولندا والدكتور محسن الجبيري والأخ مدحت السقاف والأخت سمر فضل أعضاء الجالية.

وفي الاخير تمنى أبناء الجنوب في هولندا النصر والاستقلال لأبناء الجنوب المرابطين في ميادين وساحات والشرف والنضال وتهنئة كافة ابناء الوطن الجنوبي بذكرى الثلاثون من نوفمبر .