آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:44م

أخبار وتقارير


بيان تضامني

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 10:34 م بتوقيت عدن

بيان تضامني
احمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية (الثالثة )

عدن(عدن الغد)خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله القوي الغالب على أمره الذي صدق وعده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده

 

والصلاة والسلام على رسول الرحمة والسلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم , من لا نبيا بعده ولا وصيا على دينه وأمته .

 

وصدق الله العظيم القائل في محكم التنزيل (الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ( 173 ) ) فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم ( 174 )) آل عمران

 

وبعد

 

ببالغ الغضب الشديد والعزم الأكيد والمقت الكبير لمن وراء أيدي الغدر والعدوان أهل الخيانة والكيد أعوان الشيطان المريد , بلغنا خبر محاولة اغتيال القائد البطل البارز الهمام اللواء الركن / احمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية (الثالثة ) عندما استهدفته أيدي الغدر والعدوان وعلوجها الموتورة (يوم الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م ) مستهدفة موكبه بقذائف ال آ ربي جي والأسلحة الرشاشة عنوة بعد تخطيط ورصد وعن سبق إصرار وترصد تنفيذا لأوامر كبار علوج الجهالة وقواها الظلامية التي استمرئت دماء قادتنا وأبنائنا من أول محاق ليل أدعياء وحدة الموت والهلاك التي تظلهم اليوم بيحمومها ودخانه , الذي هو نتيجة حتمية يكيلها الزمان اليوم بمكيال الحق سبحانه...

 

وإمام ناظرينا وناظري كل مظلوم ,ها هم اليوم أهل الظلم والعدوان يستقون كؤوس المرارة وينتشي من مرارتها المسقي والساقي في دار البغي والمكر والحرام ومأوى الهوام التي تؤويها اليوم حاملة في معيتها فيروسات الفناء وميكروبات الطاعون جزاء وفاقا وفي سباق محموم وما زال أشقيائهم في طغيانهم يعمهون .

 

وعليه :

 

هذه رسالتي ورسالة يافع خاصة.. والجنوب عامة. أوجهها لكل أفاك أثيم , ولأهل البغي والغدر والعدوان والضلال,

 

أوجهها اليوم وأنا وأثق كل الثقة بأنها لسان حال ومقال وفعل.. ’ أهلي وعزوتي أبناء قبيلتي يافع .. والجنوب عامة.. رجالها وصناديدها.. شبابها وأشبالها.. , جبالها وسهولها.. وفي ساحات الصمود خاصة المرابطين الهمام.. الذي بقوته القاهرة ..وبعزيمة الجبارة ..لم ولن تلين ولن تخضع ولا تستكين إلا لرب العالمين....فإلى الذين يجهلون حلمنا وعزمنا وبأسنا الشديد... وإلى الذين لم يقرأون تاريخنا المجيد ,عليهم أن يرجعوا إلى ذلك التاريخ الذي أرغم آبائهم وأجدادهم... أن يسطروا ويوثقوا بأيديهم.. مادار بهم... واليوم نقول ونصدق القول لن نحذر ولن ننذر , بل نتوعد وننتفض ملبيين لداعي الحق والفداء للذود ليس عن يافع فحاشاها أن تطاولها تلك الأيدي الموتورة .. , بل الذود مع كل صناديد وقبائل وبواسل الجنوب قاطبة وعلى كل ذرة رمل من تراب الجنوب الطاهر نذود ونفدي ونجود .

 

اليوم يافع هي الجنوب وللجنوب كله... , وايادينا هي تلك الأيد الطويلة التي تطول الضالين والظالمين , وتتعقب غدرهم وفلولهم بحراب الحق إلى جحورها , وبحول الله ونصره وتأييده عما قريب يأخذهم سيف الحق أخذ عزيز مقتدر .

 

وأخيرا وليس بآخر : نقول لكل أفاك أثيم ولأيد الغدر والعدوان والضلال ومن ورائها من خفافيش الظلام والتي ما برحت ترتكب كل جرم دنيء جبان غادر , متخفية بلباس المكر والخداع .. , نقول وبكل حزم وقوة وإرادة وإقدام... حان يوم الحساب و ( سيف الحق ) اليوم أقرب إليكم من حبل الوريد ومن نحور كل ظالم أستوي خلسة في ظلمات ليل بهيم , وعلى حين غرة من ضوء النهار الكاشف على عروش الغدر والخيانة المحصنة بشمع الزور والبهتان.

 

اليوم تتهاوى عروشهم وتنتحب جيوشهم كأنها أعجاز نخل خاوية , ولم تبقى لها باقية , وتلك القصور الخالية تندب وتنتحب جدرانها وذلك الهيل والهيلمان أصبح هشيم تذروه الرياح..

 

فاعتبروا يا أول الألباب... كيف عاقبة الظالمين في الدنيا , والآخرة أدهى وأمر .

 

نشدناكم السلام.. وندعوكم إلى كلمة الحق. تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم.. ولكم بعون الله سبحانه وتعالى من أبناء شعبكم الأخيار من يقرأ بياننا هذا... ومن يمد يد السلام ويغمد يد السلاح حفاظا على ما تبقى من روابط بيننا وبينكم

 

وخلافه.. اننا سوف نقطع دابر وأيد الجهالة بسيف الحق مستعينين بالله الواحد القهار .

 

الشيخ / حسين بن شعيلة

 

27 / 11 / 2014 م