آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

أخبار عدن


أبناء منطقة بوران حالمين ترفد معتصمي عدن بقافلة تموينية

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 07:10 م بتوقيت عدن

أبناء منطقة بوران حالمين ترفد معتصمي عدن بقافلة تموينية
أبناء منطقة بوران حالمين ترفد معتصمي عدن بقافلة تموينية

حالمين ((عدن الغد)) خاص:

أكد أبناء حالمين التنافس على الأدوار الريادية في شتى الميادين النضالية، فلهم يكتب السبق في الاعمال الثورية بكل اطرها ، بقافلة غذائية تعتبر الخامسة يسيرها ابناء حالمين لدعم الثوار في ساحة الاعتصام في بمدينة عدن وكسلوك يعتبر الاول على مستويات مناطق وقرى الجنوب انتوى ابناء قرى حالمين كل قرية على حدة تسيير القوافل بعمل ثوري نضالي لتعزيز روح التنافس بين قرى الجنوب لتقديم الدعم والمساندة للثوار المرابطين في ساحة الاعتصام في قلب مدينة عدن.
 
توجه اليوم ابناء قرية بوران حالمين بقافلة غذائية تموينية تحمل المؤن الغذائية من ارز وقمح ومشروبات مياه وعصائر على رتل من السيارات، بالاضافة الى مبلغ مالي قدره 10 الف سعودي تم تسليمها الى مخيم الخدمات (10000 ريال سعودي) اهتم بتجميعها ابناء قرية بوران كمساهمة وعمل نضالي عدوه واجبهم الوطني اسهاماً في تعزيز رفع معنويات الثوار المعتصمين وتوفير الخدمات التي تضمن بقائهم لفترة اطول لاتنتهي الا بزوال النظام اليمني .
 
وكانت قافلتين قد سيرت يوم امس والاسبوع الماضي من قرى حالمين ، بالاضافة الى قافلتين آخرتين مشتركتين انطلقت من مديرية حالمين نفسها.

وصلت القافلة الساحة عصر هذا اليوم وتم استقبالها بترحيب وحفاوة من الثوار المناضلين في الساحة مرددين هتافات الاشادة بالدور الريادي الذي يلعبه ابناء حالمين في تضحياتهم النضالية وعطائهم السخي بتقديم الدعم الغير متفاني لثوار الجنوب عامة.
 
وصرح القيادي محمود محمد رئيس مجلس الثورة بمنطقة بوران المنسق للقافلة بقوله هذا واجبنا تجاه وطننا وتجاه اخواننا الذين يفترشون الارض ويلتحفون السماء ان نقدمه لهم ليضمن لنا ولهم الاستمرار البصمود حتى يرحل المستعمر عن ارضنا الطاهرة ، وننال حريتنا من براثن الاستعمار البغيض.
 
وقد تم تسليم القافلة بما تحمله من مؤن غذاية للجنة الخدمات في الساحة.
 
 
 *من " ماهر الحالمي"