آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:23م

رياضة


عروض نيوكاسل يونايتد تفاجيء المدرب باردو

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 07:01 م بتوقيت عدن

عروض نيوكاسل يونايتد تفاجيء المدرب باردو
الان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد يحتفل ولاعبوه بهدف سجله موسى سيسوكو في احدى مباريات دوري الدرجة الاولى الانجليزي يوم 22 نوفمبر تشرين الثاني 2014. تصوير: اندرو يتس - رويترز

لندن((عدن الغد)) رويترز:

 يشعر الان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد بمفاجأة تجاه عروض فريقه الذي حقق خمسة انتصارات متتالية ليصبح في المركز الخامس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعافيه من آثار بداية ضعيفة للموسم.

وكان باردو يواجه ضغوط الاقالة بعد البداية الضعيفة للموسم لكنه نجح في تغيير الوضع قبل اللعب في ضيافة ناديه السابق وست هام يونايتد غدا السبت.

وقال باردو في مؤتمر صحفي يوم الخميس "فوجئت ببعض العروض التي قدمناها. كنا أقوياء للغاية ونلعب بثبات واضح ولم نمنح المنافسين الكثير لذلك نتمنى استمرار هذا."

وأضاف "من الصعب مواجهة وست هام على ملعبه. ستكون أجواء هائلة. وست هام يتمتع بمسيرة جيدة."

وتابع "سبق لي تدريب وست هام لذلك أعرف هذا الاستاد أكثر من أي شخص آخر. المنافس يتأخر عنا بنقطة واحدة فقط وربما تمتع بأفضل فترة انتقالات في الصيف الماضي ليتقدم الفريق الى الأمام."

وسيتقابل نيوكاسل خارج أرضه مع بيرنلي يوم الثلاثاء القادم قبل ان يستضيف تشيلسي المتصدر في الجولة التالية.

وقال باردو "هذا أسبوع مهم مع وجود ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز خلال سبعة أيام لذلك هذه فترة مهمة."

وأضاف "يتألق اللاعبون بشكل استثنائي. من الصعب كبح جماحهم. انهم ينطلقون بقوة ويستمتعون باللعب لذلك من المفترض ان نكون في وضع جيد يوم السبت."

لكن نيوكاسل سيفتقد جهود لاعب الوسط رايان تايلور بعدما توقع باردو غيابه لنحو أربعة أسابيع.

وقال باردو "اصابته لم تكن سيئة مثلما توقعنا في البداية. عانينا من فترة عصيبة مع الاصابات لكن حافظنا على مسيرة انتصاراتنا وهذا يدل على ارادة الفريق."