آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:49م

رياضة


اتحاد الكرة اليمني يشطب اللاعب محمد قشاش من سجلاته

الجمعة - 28 نوفمبر 2014 - 11:18 ص بتوقيت عدن

اتحاد الكرة اليمني يشطب اللاعب محمد قشاش من سجلاته
اللاعب قشاش في تمرين مع النادي الاهلي بصنعاء

صنعاء(عدن الغد)خاص:

شطب الاتحاد اليمني لكرة القدم لاعب الفريق الاهلي الصنعاني من سجلاته على خلفية اعتداءات قام بها اللاعب ضد حكم المباراة التي جمعت فريقه مع وحدة عدن يوم الـ8 من نوفمبر.

ووصفت صحفة للاتحاد اليمني لكرة القدم على الفيس بوك  القرار بالمفاجئ".. مؤكدة ان اتحاد الكرة يعاقب اللاعب محمد قشاش لاعب اهلي صنعاء بالشطب النهائي من سجلات الاتحاد بعد قام به في مباراة فريقه أمام فريق وحدة عدن ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى من اعتداء تجاه احد لاعبي وحدة عدن أثناء المباراة وكذلك حكم المباراة هيثم الوليدي بعد إطلاقه لصفارة النهاية ..

ولفتت الى ان " محمد قشاش كان قد اعتذر لكل من اساء لهم في الواقعة حتى انه تواصل مع حكم المبارة واعتذر له".

وقالت ان" قرار الاتحاد العام لكرة القدم الشديد انهى مسيرة اللاعب الشاب في ممارسة كرة القدم".. موضحة " رغم اننا ضد ما قام به قشاش لكن قرار اتحاد الكرة ظالم جداً".

 وقال الصحفي الرياضي جلال الاحمدي في تعليق له على قرار شطب اللاعب قشاش " بصراحة لم أتفاجأ بما أقدم عليه اتحاد كرة القدم من شطب لاعب أهلي صنعاء محمد قشاش من سجلات الاتحاد فهذا الاتحاد الفاشل عودنا دائماً على القرارات التي لا يمكن توقعها والغير خاضعه للمنطق".

 واضاف الاحمدي " إذا كانوا يتحججون باللائحة فأقول اللائحة ليست قرأناً ..واطالب الجمعية العمومية باتحاد الكرة بتعديل هذه اللائحة الظالمة ..وتخفيفها على الأقل إيقاف اللاعب لمدة موسم أو موسمين ..بشرط أن يقوم اللاعب الذي ثبت أنه ارتكب الخطأ ضد الحكم أو غيره برد الإعتبار للمجني عليه.. كما ان إيقاف اللاعب ليس من مصلحة الكرة اليمنية ولن يساعدها على التطور".