آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:15م

شكاوى الناس


مواطن من عدن يقول انه تلقى معلومات بشأن والده المفقود منذ قبل الاستقلال

الخميس - 27 نوفمبر 2014 - 07:08 م بتوقيت عدن

مواطن من عدن يقول انه تلقى معلومات بشأن والده المفقود منذ قبل الاستقلال
المواطن محمد بانصير نجل المفقود خلال حضوره الى مقر صحيفة عدن الغد - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر الى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن محمد احمد محمد عوض بانصير من ابناء مدينة عدن الذي كان قد نشر مناشدة طالب فيها بالبحث عن والده , موضحا انه تلقى معلومات عن والده احمد محمد عوض بانصير انه ما زال في المانيا مدينة كولن.

 وقال بانصير ان " تلقى اتصالات من فتاة كانت تتحدث معه باللكنة اللبنانية استفسرت منه عن الكثير من المعلومات الشخصية وعن اولاده ومكان سكنه والمكان الذي يعمل فيه وعن معلومات أخرى".. موضحا ان الفتاة ربما تكون تعرف الوالد ولكن ربما تعتقد اني ابحث عن مادة او اي ورث يمتلكه والدي المختفي منذ قبل الاستقلال عن بريطانيا في العام 1967م".

 

 وأكد انه مرتاح ماديا ويمتلك منزل ملك وموظف هو وزوجته واولاده وحالته المادية مستقرة , وهو لا يبحث إلا عن والده لكي ينظر الى وجه ولو لمرة واحدة لكي يطلب منه السماح".

  وكانت صحيفة عدن الغد قد نشرت للمواطن محمد بانصير رسالة بعثها الى المنظمات الدولية  المهتمة بحقوق الانسان بمساعدته في العثور على والده المفقود.. موضحا فيها " والدي خرج من عدن في اغسطس 1967م قبل اشهر من اعلان الاستقلال الى بريطانيا وكان على امل ان يقوم بنقلنا مع الوالدة الى بريطانيا , ولكن تعثرت اجراءات السفر وبقينا في عدن , وبعد سنوات وصلتنا معلومات ان والدي قد سافر الى  المانيا وانه تزوج من مواطنة المانية هناك , وحاولنا التواصل معه وبحثنا لكن لم نحصل على معلومات تدلنا على مكان اقامته , لكننا حصلنا على معلومات تقول ان والدي انجب ولد اسماه زكي من الام الالمانية".

وطالب المواطن محمد با نصير المنظمات الحقوقية ووسائل الاعلام في المانيا تحديدا الى مساعدته في التوصل الى مكان اقامة والده.

 

 

*مخلقة المفقود وتحت صور مختلفه له