آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


توقيع عقود ايجار ما بين المنطقة الحرة عدن وعدد من المؤسسات

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 06:52 م بتوقيت عدن

توقيع عقود ايجار ما بين المنطقة الحرة عدن وعدد من المؤسسات
صورة د . عبد الجليل الشعيبي رئيس المنطقة الحرة عدن و الأخ عادل فاضل حسين بن هادي

عدن((عدن الغد)) خاص :

قام د . عبد الجليل الشعيبي رئيس المنطقة الحرة عدن و الأخ عادل فاضل حسين بن هادي مالك مؤسسة عادل فاضل لصناعة البلاستيك بالتوقيع علي عقدي تأجير وذلك لإقامة مصنعين احدهم مصنع ليدر لصناعة البلاستيك ضمن القطاع (L ) وعلي مساحة 6000 متر مربع بتكلفة استثمارية تصل ألي 500.000 دولار وسيوفر أكثر من 50 فرصة عمل وسيعمل المصنع على أنتاج الأواني البلاستيكية بمختلف أنواعها وإحجامها والأخر مصنع ليدر لصناعة الأدوية في القطاع ) J ) وعلى مساحة 6000 متر مربع وبتكلفة 500.000 دولار و سيوفر أيضا 50 فرصة عمل .

وفي نفس السياق تم التوقيع أيضا علي عقد تأجير مع مؤسسة خالد محمد قاسم لإقامة مصنع الخالد لإنتاج الفيبر جلاس وذلك في القطاع (L) وعلى مساحة 5000 متر مربع وذلك لإنتاج خزانات المياه بمختلف الإحجام والذي سيعمل على توفير اكثر من 30 فرصة عمل بشكل مباشر وقعها عن المؤسسة خالد محمد قاسم .

وقد ثمن رئيس المنطقة الحرة – عدن دور القطاع الخاص وإسهاماته في توفير فرص العمل للأيادي العاملة اليمنية وامتصاص البطالة التي تعد من أهم المشاكل الرئيسية التي يعاني منها شعبنا كما أكد على استعداد قيادة وإدارة المنطقة الحرة عدن في تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لمختلف الاستثمارات التي ستقام في نطاق المنطقة الحرة عدن.