آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


المركز النسوي للتنمية التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية يستضيف إحدى الداعيات من المملكة العربية السعودية في دورة منهجية

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 05:49 م بتوقيت عدن

المركز النسوي للتنمية التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية  يستضيف إحدى الداعيات من المملكة العربية السعودية في دورة منهجية

سيئون((عدن الغد)) خاص :

أقام المركز النسوي للتنمية في بداية الأسبوع الحالي دورة منهجية لمعلمات قسم القرآن الكريم والطالبات بالقسم, أقامتها الأخت الداعية خديجة العمودي من المملكة العربية السعودية وهي إحدى طالبات الداعية السعودية المشهورة الأستاذة/ أناهيد السميري مديرة معهد تأهيل المعلمات بجده.

وقد حملت الدورة عنوان: ( الإحسان في إتقان القرآن في سورة الحديد ) وهي طريقة منهجية لحفظ القرآن عن طريق المدارسة والتدبر وربط الآيات ببعضها البعض.

لقيت الدورة ثناءاً وإعجاباً كبيراً من قبل الحاضرات من المعلمات والطالبات مطالبين بتكرار مثل هذه الدورات المنهجية.

وتعتبر الدورات التدريبية والتعليمية ضمن الأنشطة التي يحرص المركز منذ إنشائه في ذي القعدة 1430هـ على إقامتها للمعلمات والطالبات الدارسات بالمركز, ويستضيف فيها الكوادر والمشايخ من الدُّعاة والداعيات من داخل اليمن وخارجه, سواء أكان بالحضور المباشر للمركز أو عبر الشبكة العنبكوتية (الانترنت).

وقد حظي المركز بالعديد من الزيارات من قبل كبار المشايخ والدُّعاة والداعيات من داخل اليمن ومن المملكة العربية السعودية ومن دولة الكويت وغيرها, وسطّروا أثناء زياراتهم عبارات الثناء والإعجاب للمركز لما رأوا من الأنشطة والبرامج الدعوية التي يحرص المركز على القيام بها وتنفيذها في خدمة الدعوة النسائية.

 

*من جمعان دويل