آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


رئاسة الجمهورية تكرم صندوق اعمار محافظتي حضرموت والمهرة بدرع للنجاح والتميز

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 03:32 م بتوقيت عدن

رئاسة الجمهورية  تكرم صندوق اعمار محافظتي حضرموت والمهرة بدرع للنجاح والتميز
صورة من التكريم

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

كرمت رئاسة الجمهورية صندوق اعاده اعمار محافظتي حضرموت والمهرة بدرع للنجاح والتميز جاء ذلك التكريم في الفعالية التي إقامتها مؤسسة إقليم حضرموت للتنمية بصنعاء يوم أمس الأول بحضور الأخوة / سلطان العتواني مستشار رئيس الجمهورية و عبدالقــادر علــي هــلال أمــين العاصــمة وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وممثلين البعثات الدولية والإقليمية والسلك الدبلوماسي للدول الداعمة لليمن ومنظمات المجتمع المدني والداعمين والمانحين

وفي الفعالية أشاد ممثل رئيس الجمهورية لرعاية الحفل أ.د.  غالب مطلق وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني , بتجربة صندوق إعمار محافظتي حضرموت والمهرة وما حظي به من إعجاب المنظمات الدولية الذي يدعوا إلى أهمية الحفاظ على هذا الانجاز كونه تجربة يحتذى بها بين تجارب الدول في مواجهة ا لكوارث .

فيما أعرب وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق المدير التنفيذي لصندوق اعاده اعمار محافظتي حضرموت والمهرة المهندس عبدالله محمد متعافي عن اعتزازه بهذا التكريم الذي حظي به الصندوق مقدما شكره لفخامة رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي ودولة رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح  .. مشيدا بالمهام التي قامت بها إدارة الصندوق وتقوم بها والنجاحات التي تحققت بفضل الله سبحان وتعالى ثم بفضل جهود المخلصين في الدولة ومحافظي محافظتي حضرموت والمهرة  .. مثمنا العمل الذي أنجز خلال الفترة الماضية لصندوق إعادة الاعمار في محافظتي حضرموت والمهرة متمنيا حل إشكاليات الصندوق وتوفير الاعتمادات اللازمة ليتمكن من انجاز ما علية من التزامات سابقة والالتزامات المحددة  للمتضررين بما فيها الكشوفات الملحقة والمشاريع ذات الطابع الحماية للأودية من تكرار مثل هذه الكارثة لا سمح الله .

واعتبر متعافي أن هذا التكريم يعد وسام فخر واعتزاز لجميع أبناء الشعب اليمني ولكافه العاملين في صندوق إعادة اعمار محافظتي حضرموت والمهرة .

*من أحمد سعيد بزعل