آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

مجتمع مدني


المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ارخبيل سقطرى : جهود للتحديث والتطوير بقيادة شنيف

الثلاثاء - 25 نوفمبر 2014 - 08:56 م بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ارخبيل سقطرى : جهود للتحديث والتطوير بقيادة شنيف

سقطرى ((عدن الغد)) خاص:

 تعمل المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ارخبيل سقطرى  بجهود الشخصية القيادية الذي يحظى بكل تقدير واحترام الأستاذ  سامي يحيى شنيف.

 

حيث تقوم بجهود مشكوره على توفير متطلبات المواطنين ، وللمنع او للحد من استغلال المواطنين من بعض التجار خصوصا في المناسبات ، كما تعمل المؤسسة على توفير كل المواد الغدائية بأسعار مناسبة.

 

و قامت قيادة محافظة أرخبيل سقطرى والمجلس المحلي  في هذا العام بتكريم قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية ممثلة  بالمديرالعام الأستاذ ياسرالحرازي و رديف النجاح  مديرفرعها بمحافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ سامي يحيى شنيف  وذلك على النجاحات والجهودالمبدولة  وتوفير الاحتياجات الملحة لأبناء سقطرى. خصوصا في موسم الرياح وإقفال البحر خاصة وان الجزيرة تهب عليها رياح شديدة حيث تتوقف السفن الواصلة إلى الجزيرة بسبب هيجان البحر في الارخبيل خلال الفترة من يونيو إلى اكتوبر من كل عام.

 

ويشيد ابناء سقطرى على كل الجهود للتحديث والتطورالملموس لعمل المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ارخبيل سقطرى  ويشيدون بالاستاذ  سامي يحيى شنيف .

 

واشار الاستاذ  سامي شنيف في احدى تصريحاتة السابقة إلى أن التحديث والتطوير الذي يجريه فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية في  محافظة أرخبيل سقطرى  تنفيذا لتوجيهات الاستاذ ياسر الحرازي المدير العام الذي يولي سقطرى اهتماماً خاصاً من خلال تسهيل حركة البيع المباشر سواء في العاصمة حديبو أو في معارضها المنتشرة في قلنسية ونوجد  وهي مفتوحة أمام أبناء سقطرى وبأسعار منافسة وبجودة  في المواد الغذائية  وكل المستلزمات الاخرى خدمة  لكل أبناء الأرخبيل .


ولنا هنا وقفة احترام وتقدير .. نيابة عن كل الزملاء الصحفيين والاعلاميين نوجهها  للاستاذ سامي يحيى شنيف مدير المؤسسة الاقتصادية بمحافظة ارخبيل سقطرى أحد كوادر المؤسسة الاقتصادية اليمنية وهويحظى بكل تقدير واحترام الجميع .. رجل قيادي متميز مشهود له بالنزاهة  والخبرة والكفاءة .

 

*من " فهد التركي"

 

الأستاذ / سامي يحيى شنيف